الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
متفرقات

طقس اليوم: أمطار مؤقتا رعدية والريح تتجاوز 80 كلم في الساعة

28 06:44 2019 أوت
طقس اليوم: أمطار مؤقتا رعدية والريح تتجاوز 80 كلم في الساعة
يتميز طقس اليوم الأربعاء أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية و تكون محليا غزيرة بعد الظهر بالشمال و محليا بالوسط مع تساقط البرد و ظهور الصواعق بأماكن محدودة

وتكون الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد ثم تتجه إلى القطاع الشمالي بعد الظهر بالشمال وتتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.
والبحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال .
فيما  تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و 35 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 36 و 40 درجة ببقية المناطق وتصل إلى 42 درجة بالجنوب الغربي.

وفي صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 27 و33 درجة  وتكون الريح جنوبية شرقية  بسرعة 25 كلم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الاثنين تسجيل حالة اصابة محلية بفيروس كورونا في الجهة مشيرا الى أن الفرق الصحية باشرت عمليات التقصي الوبائي لمخالطي هذه الحالة.

منذ 38 دقيقة

يتميز طقس اليوم الاثنين 3 أوت 2020 بانخفاض طفيف و نسبي في درجات الحرارة بالشمال و الوسط و تتراوح في صفاقس بين 28 و 37 درجة في حين تبقى مرتفعة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي بعديد الجهات.

منذ 58 دقيقة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

{}