الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

طقس اليوم: أمطار مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة

22 06:40 2019 أوت
نزول امطار
يتميز الوضع الجوي بداية من بعد ظهر اليوم الخميس بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية، وتكون محليا غزيرة حيث يتراوح مجموعها اليومي بين 20 و 40 مليمترا وتصل محليا إلى 60 مع تساقط البرد بأماكن محدودة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

و تهب الرياح قوية حيث تتجاوز سرعتها 80 كم في الساعة اثناء السحب الرعدية و يتواصل نزول الأمطار خلال يوم الغد الجمعة وتكون أكثر أهمية بالشمال ومن المنتظر تسجيل تراجع طفيف في الحرارة.   

ويكون البحر مضطربا بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل، مع  انخفاض طفيف في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 30 و 34 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 34 و 39 درجة داخل البلاد.

و في ولايتي صفاقس و المهدية، فتتراوح درجات الحرارة بين 25 و 32 درجة مائوية، و الريح جنوبية شرقية تبلغ سرعتها 20 كم/س

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 ثانية

دارت اليوم السبت مباريات الجولة 3 من بطولة القسم الوطني أ لكرة اليد.

منذ 16 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 56 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

{}