الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

متفرقات

طقس اليوم: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع رياح قوية نسبيا

:تحديث 02 06:33 2019 مارس
طقس اليوم
يتميز طقس اليوم السبت

يتميز طقس اليوم السبت 2 مارس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أكثر كثافة بالشمال والسواحل الشرقية.
تهب الريح من القطاع الغربي بالشمال والوسط، و من القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبخليج الحمامات ومعتدلة فقوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات.

يكون البحر شديد الاضطراب بالشمال وخليج الحمامات و مضطرب ببقية السواحل.
و تشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 14 و 19 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 18 و 22 درجة ببقية المناطق.

و في ولاية صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 6 و 22 درجة، و الريح غربية تبلغ سرعتها 15 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .