الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

طقس اليوم: سحب قليلة بأغلب الجهات

:تحديث 29 08:48 2022 جانفي
طقس اليوم
يتواصل الطقس على نفس الوتيرة التي ميزت الفترات السابقة من سحب قليلة بأغلب الجهات و تكون من حين لآخر أكثر كثافة بالشمال و السواحل الشرقية، مع درجات حرارة قصوى عامة بين 12 و 18 درجة و تكون في حدود 10 درجات بالمرتفعات الغربية

ويتطلب عنصر الرياح نصيب من الحذر قرب السواحل الشرقية حيث تكون قوية نسبيا فقوية من 30 إلى 50 كلم/س.. النشرات التحذيرية الخاصة بالملاحة و الصيد البحري سارية المفعول، و ضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات.. و البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية..

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قالت مديرة برنامج المساعدات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "سامنتا باور" اليوم الثلاثاء، أمام الكونغرس ان تونس ستحظى بمبلغ أقل في طلب الموازنة لعام 2023.

منذ دقيقة 48

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ ساعة

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

{}