الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

طقس اليوم: حرارة مرتفعة بأغلب الجهات

02 06:35 2019 أوت
طقس اليوم: حرارة مرتفعة بأغلب الجهات
تتراوح درجات الحرارة

في صفاقس اليوم الجمعة بين 25 و 37 درجة فيما تكون سرعة الرياح 15 كلم/س أما اتجاهها فهو جنوبي، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي..

وتتواصل درجات الحرارة خلال هذا اليوم الجمعة مرتفعة بأغلب الجهات ومن المنتظر أن تتراوح بين 39 و44 درجة مع ظهور رياح الشهيلي باستثناء السواحل الشمالية التي ستشهد تراجعا نسبيا لتتراوح بين 32 و36 درجة.
نشاط الرياح يتطلب نصيبا من اليقظة بالمناطق الساحلية ومن المنتظر ان تصل سرعتها القصوى إلى 60 كلم/س بالسواحل الشمالية حيث يكون البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب في فترة ما بعد الظهر.

 السباحة غير ممكنة بالشواطئ الشمالية من طبرقة غربا وصولا إلى الهوارية شرقا، وممكنة مع ملازمة الحذر بالساحل الشرقي البلاد.
تتواصل مؤشرات تكون السحب الرعدية المصحوبة بالأمطار المتفرقة بعد الظهر غرب البلاد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

منذ دقيقة 15

اعتبر الدبلوماسي السابق والمحلل السياسي عبدالله العبيدي، في تصريح لديوان أف أم، أن البيانات والمواقف الصادرة عن الدول والمنظمات العالمية، الداعية إلى عودة النشاط البرلماني وعدم التفريط في المكسب الديمقراطي، لن يكون لها أي صدى في البلاد، حسب رأيه

منذ دقيقة 39

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

{}