الأكثر مشاهدة

17 20:18 2019 أكتوبر

سيتم قريبا عرض الوثيقة العمرانية لتهيئة مشروع تبرورة على المجلس البلدي للمصادقة، حسب ما أفاد به رئيس مدير عام شركة تبرورة وسيم الزواري خلال لقاء عمل جمع اليوم الخميس مهندسي الشركة بـ19عميدا من جامعة صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

طقس اليوم: رياح قوية وارتفاع في درجات الحرارة

:تحديث 06 06:34 2019 أوت
حالة الطقس
يكون طقس عامة قليل السحب ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية.

وتترواح درجات الحرارة في صفاقس بين 26 و34 درجة في حين تكون في ولاية المهدية بين 26 و33 درجة وتصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

فازت فتيات النادي الصفاقسي على حساب الاتحاد الرياضي بقرطاج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في اطار الجولة الافتتاحية من بطولة القسم الوطني أ للكرة الطائرة النسائية.

منذ 11 دقيقة

اكدت رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي اليوم السبت رفضها التفاوض و التحاور مع حركة النهضة مبينة أن هناك قضايا مرفوعة من قبل الحزب ضد حركة النهضة خاصة فيما يتعلق بمسألة تسفير الشباب التونسي الى سوريا وفق قولها على هامش احتفال الحزب الدستوري الحر بالنتائج الى حققها خلال الانتخابات التشريعية في مدينة المنستير

منذ 24 دقيقة

ستقام مباراة النادي الرياضي البنزرتي والنادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

{}