الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

طقس اليوم: رياح قوية وارتفاع في درجات الحرارة

:تحديث 06 06:34 2019 أوت
حالة الطقس
يكون طقس عامة قليل السحب ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية.

وتترواح درجات الحرارة في صفاقس بين 26 و34 درجة في حين تكون في ولاية المهدية بين 26 و33 درجة وتصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أعلنت الجامعة العامة للمياه اليوم الاثنين عن الغاء اضراب أعوان الشركة التونسية لاستغلال و توزيع المياه الذي كان من المزمع تنفيذه أيام 2 و 3 و 4 مارس الجاري.

منذ دقيقة 23

أكد ممثل المعهد الوطني للتراث بصفاقس عمار عثمان ان الموقع الاثري بطينة يمتد على حوالي 83 هكتارا وهو يمثل مدينة رومانية تحتوي على العديد من المعالم الأثرية القيمة والتاريخية الا انه لم يتم تثمين واستخراج سوى 10 بالمائة من هذا الموقع وذلك بسبب نقص الإمكانيات المادية واللوجستية.

منذ دقيقة 47

اعتبر القيادي في حركة تحيا تونس مروان فلفال خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أنه لا فائدة من مواصلة تطبيق الاجراءات الحكومية المتعلقة بمنع التنقل بين الولايات و تقييد التجمعات و فرض التباعد الاجتماعي وذلك بعد مسيرة النهضة يوم السبت المنقضي.

{}