الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

شكون باش يربح المليون
شكون باش يربح المليون
تنشيط أحمد جبير
متفرقات

طقس اليوم: رياح قوية وارتفاع في درجات الحرارة

:تحديث 06 06:34 2019 أوت
حالة الطقس
يكون طقس عامة قليل السحب ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية.

وتترواح درجات الحرارة في صفاقس بين 26 و34 درجة في حين تكون في ولاية المهدية بين 26 و33 درجة وتصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمكن المنتخب الالماني من تحقيق فوز مثير مساء اليوم السبت على ضيفه البرتغال بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة 6 ليورو 2020

منذ دقيقة 26

تمكن اليوم السبت 19 جوان 2021، اطارات واعوان مركز الامن الوطني بشربان من ولاية المهدية، من القبض على شخص كان يرتدي زي عون شرطة بالسوق الاسبوعي بالمدينة وباقتياده الى مقر الوحدة صرح في بادئ الأمر وانه تابع للهلال الأحمر التونسي وهو ما لا يتناسب والزي المرتديه و بمزيد تعميق التحريات معه اعترف وانه منتحل لصفة عون أمن و يقوم بابتزاز المواطنين والباعة.

منذ دقيقة 44

وصف المدير الجهوي للصحة بالقيروان محمد رويس في تصريح للديوان أف أم اليوم السبت، الوضع الوبائي بالجهة بالحرج في ظل انتشار فيروس كورونا بالجهة.

{}