الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
متفرقات

طقس اليوم: ضباب محلي ومغيم جزئيا في أغلب المناطق

:تحديث 17 06:27 2019 فيفري
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الأحد بضباب محلي خفيف في الصباح مع ظهور الجليدة بالمرتفعات الغربية مع سحب عابرة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب المناطق.

يتميز طقس اليوم الأحد بضباب محلي خفيف في الصباح مع ظهور الجليدة بالمرتفعات الغربية مع سحب عابرة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب المناطق.
وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.
ويكون البحر متموج فمضطرب بالشمال وقليل الاضطراب بالسواحل الشرقية فيما تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 13 و 18 درجة وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

عقدت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي البنزرتي أمس الاربعاء ندوة صحفية كشفت خلالها على كامل أعضاء الهيئة التسييرية للفريق بالاضافة الى تقديم الاطار الفني الجديد

منذ دقيقة 12

حقق الثنائي انس جابر والبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا فوزا سهلا على الصينيتين يفان تشو ويانغ تشاون بنتيجة مجموعتين مقابل صفر في إطار الدور 16 لبطولة سينسسيناتي الامريكية

منذ ساعات 8

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

{}