الأكثر مشاهدة

04 15:53 2020 جوان

تمكن أعوان فرقة الشرطة البيئية ببلدية صفاقس اليوم الخميس من حجز 1300 كغ من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
متفرقات

طقس اليوم: ضباب محلي ومغيم جزئيا في أغلب المناطق

:تحديث 17 06:27 2019 فيفري
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الأحد بضباب محلي خفيف في الصباح مع ظهور الجليدة بالمرتفعات الغربية مع سحب عابرة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب المناطق.

يتميز طقس اليوم الأحد بضباب محلي خفيف في الصباح مع ظهور الجليدة بالمرتفعات الغربية مع سحب عابرة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب المناطق.
وتكون الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.
ويكون البحر متموج فمضطرب بالشمال وقليل الاضطراب بالسواحل الشرقية فيما تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 13 و 18 درجة وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أضحت ولاية مدنين خالية تماما من فيروس كورونا بعد شفاء آخر مصابين بالفيروس أمس الجمعة ، حسب ما أفاد به كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.

منذ 58 دقيقة

يتميز طقس اليوم السبت بارتفاع نسبي في درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 27 و32 درجة بالمناطق الساحلية، وتكون بين 33 و37 داخل البلاد كما تصل إلى 40 بالبرمة وبرج الخضراء ، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 57 دقيقة

توصل فريق طبي في بريطانيا إلى نتائج شبه حاسمة، فيما يتعلق بأشهر عقار ارتبط اسمه بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة حيث أكد الفريق أن تجارب استخدام عقار علاج الملاريا، هيدروكسي كلوروكوين، وغيره، على مرضى كوفيد-19 أفادت بضرورة عدم استخدامه لعلاجهم، لأنه لا يساعد في شفائهم.

{}