الأكثر مشاهدة

02 13:06 2021 أوت

أعلن النائب في البرلمان فيصل التبيني اليوم الاثنين عن ايقافه بتهمة القذف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفق ما أورده في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

طقس اليوم: ضباب وأمطار رعدية

:تحديث 26 06:33 2019 مارس
طقس اليوم
يتميّز طقس اليوم الثلاثاء

يتميّز طقس اليوم الثلاثاء بضباب محلي في الصباح ثم سحب عابرة تكون أكثر كثافة بعد الظهر بالشمال والوسط مع أمطار مؤقتا رعدية وتساقط البرد بأماكن محدودة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

و تكون الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية وأثناء ظهور السحب الرعدية ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

و تتراوح درجات الحرارة بين 17 و 22 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وبين 22 و 27 درجة بالجنوب.

البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل.

و في صفاقس من المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة بين 9 و 23 درجة مائوية، و تكون الريح جنوبية غربية و تصل سرعتها الى 15 كم/س .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال مدير الطب المدرسي و الجامعي بوزارة الصحة لطفي بن حمود في مداخلة له اليوم الأربعاء على موجات ديوان أف أم، إنه يتم حاليا الاعداد لخطة العمل التي سيتم اعتمادها في عملية تلقيح التلاميذ والطلبة قبل العودة المدرسية والجامعية وذلك بالتنسيق بين كل من وزارة التربية ووزارة الصحة وزارة المرأة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التكوين المهني ووزارة التعليم العالي.

منذ دقيقة 59

تتواصل المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتتواصل معها رحلة البحث عن الميدالية الثالثة

منذ ساعة

تنطلق اليوم الأربعاء 4 أوت 2021، حملة التلقيح بالوسط المهني لتشمل في مرحلة أولى العمال البالغين 40 سنة فما فوق ، وستشمل حملة التلقيح بالوسط المهني في مرحلة لاحقة بقية الشرائح العمرية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع العمال في مختلف القطاعات وفق بلاغ مشترك لوزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية.

{}