الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

متفرقات

طقس اليوم: ضباب وأمطار رعدية

:تحديث 26 06:33 2019 مارس
طقس اليوم
يتميّز طقس اليوم الثلاثاء

يتميّز طقس اليوم الثلاثاء بضباب محلي في الصباح ثم سحب عابرة تكون أكثر كثافة بعد الظهر بالشمال والوسط مع أمطار مؤقتا رعدية وتساقط البرد بأماكن محدودة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

و تكون الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية وأثناء ظهور السحب الرعدية ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

و تتراوح درجات الحرارة بين 17 و 22 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وبين 22 و 27 درجة بالجنوب.

البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل.

و في صفاقس من المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة بين 9 و 23 درجة مائوية، و تكون الريح جنوبية غربية و تصل سرعتها الى 15 كم/س .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ دقيقة

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 31 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}