الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

طقس اليوم: طقس شتوي وأمطار غزيرة

03 07:21 2020 أفريل
طقس اليوم: طقس شتوي وأمطار غزيرة
يكون الطقس في صفاقس اليوم الجمعة 3 أفريل 2020 مغيما وتتراوح درجات الحرارة بين 12 و17 درجة وتكون الريح شمالية بسرعة 30 كلم في الساعة.

وتكون الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبأقصى الجنوب وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية

وتكون التقلبات الجوية لهذا اليوم شتوية الملامح والأمطار الرعدية تكون مؤقتا غزيرة وبكميات هامة مع البرد بأماكن محدودة بأغلب الجهات.

ويحذر المعهد الوطني للرصد الجوي من خطر تشكل السيول بالمناطق المنخفضة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتتراجع القصوى إلى مستوى 10 درجات بالمرتفعات، تكون بين 12 و16 ببقية ولايات الشمال والوسط.. وتتراوح بين 16 و20 بالجنوب كما تصل إلى 26 بالبرمة وبرج الخضراء..

وحذر المعهد من شدة الرياح التي تتطلب نصيبا من اليقظة بالمناطق الساحلية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س وتتجاوز مؤقتا 70 في شكل هبات. ويكون البحر شديد الاضطراب بسواحل المهدية، صفاقس ،قابس ومدنين.. متموجا ببقية المجالات البحرية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 ثانية

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

منذ 24 دقيقة

أعطى وزير الرياضة الإيطالي "فينتشنزو سبادافورا" الضوء الأخضر لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم في 20 جوان البادم إثر اجتماع عقده عبر تقنية الاتصال بالفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي ومسؤولي الدوري.

منذ 30 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة اليوم الخميس

{}