الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
متفرقات

طقس اليوم :حرارة مرتفعة بأغلب الجهات

:تحديث 08 06:04 2019 أوت
طقس اليوم
يتميز طقس اليوم الخميس بظهور بعض السحب التي تتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار مؤقتا رعدية

وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية مع تساقط البرد بأماكن محدودة
أما الريح فتهب من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.
ويكون البحر مضطربا بالشمال ومتموجا بالسواحل الشرقية.في حين تسجل الحرارة تراجعا طفيفا بالمناطق الساحلية للشمال والوسط وتتراوح القصوى بين 34 و 39 درجة وتبقى مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 39 و 45 درجة كما تصل إلى 47درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

ومن المنتظر أن تبلغ درجات الحرارة اليوم الخميس 41 درجة وفي قابس 45 درجة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

منذ دقيقة 23

أفاد رئيس الجمعية التونسية لشركات التأمين الحبيب بن حسين، أنه تمّ إسناد تعويضات لـ60 بالمائة من عائلات ضحايا حادث الحافلة في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة فى حين ما زال عدد هام من الملفّات لدى القضاء.

منذ ساعة

أعلنت الإمارات عن تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون من فيروس كورونا، لمسافرة إفريقية قادمة من بلد إفريقي مرورا بدولة عربية.

{}