الأكثر مشاهدة

16 20:32 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 15 جانفي، 88 حالة وفاة و 2166 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 6897 عينة تحليل، وفق بلاغ لوزارة الصحة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
متفرقات

طقس اليوم : أمطار متفرّقة ومؤقّتا رعديّة بهذه الجهات

:تحديث 02 07:03 2020 ديسمبر
طقس اليوم : أمطار متفرّقة ومؤقّتا رعديّة بهذه الجهات
نستقبل اليوم الأربعاء أولى الاضطرابات الجوية لفصل الشتاء ... تغييرات منتظرة بداية من مساء هذا اليوم بالشمال حيث يتوقّع نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية لتشمل تدريجيا الوسط والجنوب محليا خلال الليلة القادمة.

الحرارة عموما في استقرار نهارا لتتراوح القصوى بين 16 و21 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات.. وتنخفض ليلا مع وصول الكتل الهوائية الباردة نسبيا ليكون هذا الانخفاض ملحوظا خلال يوم الغد.

نشاط متوقع للرياح قرب السواحل حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س.. البحر مضطرب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في:

منذ دقائق 6

تعرض مخبر التحاليل الجرثومية الخاص بالكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس أمس الثلاثاء للتخريب من قبل مجهول حيث قام بنزع الة من المخبر وإلقائها في سلة المهملات بالإضافة إلى إخفاء اختفى مفتاح الالة المخصصة للتحاليل وهو ما يجعل الالتين غير قابلتين للاستعمال وفق ما أكده مصدر طبي مسؤول لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ دقيقة 28

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي يكون طقس الاربعاء 20 جانفي 2021، على النحو التالي:

{}