الأكثر مشاهدة

25 12:21 2024 فيفري

تقام اليوم الأحد مقابلات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم وفق البرنامج التالي:

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
متفرقات

طقس اليوم : أمطار متفرّقة و انخفاض في الحرارة

22 05:56 2021 أفريل
طقس اليوم : أمطار متفرّقة و انخفاض في الحرارة
تغييرات متوقعة في الطقس خلال هذا اليوم الخميس وغيث نافع منتظر بالمرتفعات الغربية للبلاد بعد الظهر حيث تتكون سحب رعدية ترافقها امطار متفرقة ثم تشمل ليلا الشمال الشرقي للبلاد ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

انخفاض مرتقب في الحرارة لتتراوح القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط وسواحل الجنوب الشرقي ، بين 28 و33 ببقية الجهات وتصل الى 36 بالبرمة وبرج الخضراء.

الرياح من القطاع الشمالي قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير الرمال والأتربة.

النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى مضطرب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن وقف حرب التجويع يحظى بأعلى درجات الاهتمام، وإنه يجب ألا يتم ربطه بأي قضايا أخرى.

منذ دقيقة 34

أكد رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين زياد الدبار، اليوم الاثنين، أن الصحفيين التونسيين لا يتضامنون فقط مع الصحفيين والشعب الفلسطيني، "إنما هم جزء لا يتجزأ من القضية الفلسطينية العادلة التي تسكن وجدان كل حر في تونس والعالم"، مشيرا إلى أن الحرب المدمرة في قطاع غزة راح ضحيتها 124 صحفيا، ولا يكاد يمر يوم حتى يسقط شهيد من القطاع الصحفي.

منذ دقيقة 42

تمكن إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة أثناء القيام بحملة أمنية شملت محيط المؤسسات التربوية من الإطاحة بـ 04 اشخاص من بينهما تلميذين مندمجين في مجال استهلاك وترويج المواد المخدرة بأنواعها وحجز كمية من مخدر القنب الهندي ومبلغ مالي قدره 3800 دينار من عائدات الترويج.