الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

متفرقات

طقس اليوم : أمطار متفرّقة و انخفاض في الحرارة

22 06:56 2021 أفريل
طقس اليوم : أمطار متفرّقة و انخفاض في الحرارة
تغييرات متوقعة في الطقس خلال هذا اليوم الخميس وغيث نافع منتظر بالمرتفعات الغربية للبلاد بعد الظهر حيث تتكون سحب رعدية ترافقها امطار متفرقة ثم تشمل ليلا الشمال الشرقي للبلاد ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

انخفاض مرتقب في الحرارة لتتراوح القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط وسواحل الجنوب الشرقي ، بين 28 و33 ببقية الجهات وتصل الى 36 بالبرمة وبرج الخضراء.

الرياح من القطاع الشمالي قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير الرمال والأتربة.

النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى مضطرب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكدت الصحيفة الأمريكية "نيويورك تايمز" أن ابن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، سيف الإسلام حي يرزق ويريد استعادة ليبيا، وذلك في حوار أجرته الصحيفة معه

منذ دقيقة 34

توفي اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، كهل أربعيني دهسه مترو الساحل على مستوى محطة قصيبة المديوني بنان بولاية المنستير، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 50

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، أن الحرارة تتواصل في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات إلى غاية يوم الثلاثاء 3 أوت 2021، حيث تتجاوز المعدلات العادية لشهري جويلية وأوت بفارق يترواح بين 5 و10 درجات، ثم تنخفض تدريجيا بالمناطق الساحلية الشمالية والشرقية، وتتواصل مرتفعة داخل البلاد.

{}