الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

طقس اليوم : أمطار وانخفاض في درجات الحرارة

17 09:00 2021 أفريل
طقس اليوم
يتميز طقس اليوم السبت 17 أفريل 2021 بسحب أحيانا كثيفة مع تواصل أمطار بالشمال ومحليا الوسط والجنوب.

ويكون الريح من القطاع الشمالي والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية المناطق.

أما البحر فيكون مضطرب بالسواحل الشرقية ومتموج فمضطرب ببقية السواحل

وتسجل الحرارة انخفاضا حيث تتراوح القصوى بين 10 و15 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 8 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 15 و20 درجة بالجنوب وتصل محليا 25 بالجنوب الغربي و31 بأقصى الجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

منذ دقيقة 24

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

منذ دقيقة 27

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس مساء اليوم الاثنين يتميز بنزول أمطار متفرقة ورعدية متوقعة بالشمال والوسط مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون احيانا غزيرة بعدد من معتمديات الكاف، سليانة، القصرين، القيروان وزغوان مع طقس مغيما جزئيا بمناطق الجنوب .

{}