الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Diwan El Business
Diwan El Business
تنشيط
متفرقات

طقس اليوم : ارتفاع في الحرارة مع تواصل نشاط الرياح

:تحديث 02 08:17 2022 أكتوبر
طقس اليوم : ارتفاع في الحرارة مع تواصل نشاط الرياح
يتميز طقس اليوم الأحد بفترات مشمسة تتخللها بعض السحب مع ارتفاع طفيف في الحرارة

لتتراوح القصوى بين 25 و 30 درجة بالشمال والمرتفعات وتكون بين 28 و33 درجة ببقية الجهات كما تصل إلى 35 بالبرمة وبرج الخضراء وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

و يتواصل نشاط الرياح قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير الرمال والأتربة ويكون البحر شديد الاضطراب إلى مضطرب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بالتنسيق مع مصالح الشرطة البلدية من حجز 5 أطنان من مادة السكر المدعم بصفاقس المدينة، كانت محملة على متن شاحنة حيث يتم ترويجها دون احترام التراتيب والقرارات المتخذة في الغرض.

منذ دقيقة 49

تمكنت فرقة الابحاث العدلية بالمنستير من تفكيك عصابة لترويج الكوكاكين تنشط بين مدينة القصرين و المدن الساحلية وحجز 20 غ من مخدر الكوكايين وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم اقليم الحرس الوطني بالمنستير كمال شهب اليوم الجمعة لمراسل الديوان بالجهة.

منذ دقيقة 58

خصّص اجتماع انعقد اليوم الجمعة بين وزيرة المالية و أعضاء من المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل لعرض ومناقشة أهمّ الإجراءات المقترحة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2023. كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى جملة من المسائل المتعلّقة بالظرف الاقتصادي والضغوطات التي تعرفها الماليّة العموميّة في الفترة الحاليّة.