الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

متفرقات

طقس اليوم : الحرارة تصل إلى 42 درجة مع ظهور الشهيلي محليا

21 07:46 2024 جوان
طقس اليوم : الحرارة تصل إلى 42 درجة مع ظهور الشهيلي محليا
يشهد طقس اليوم الجمعة سحبا عامة قليلة بأغلب الجهات وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

و تتحول الريح إلى القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا فمحليا قوية  قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من  ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر بالجنوب مع دواوير رملية محلية.

ويكون البحر مضطربا فمحليا شديد الاضطراب.

و تشهد الحرارة انخفاضا حيث  تتراوح القصوى بين 26 و 33 درجة بالمناطق الساحلية و بين 34 و 39 درجة ببقية الجهات ماعدا بالجنوب الغربي حيث تتواصل مرتفعة نسبيا وتكون في حدود 42 درجة مع ظهور الشهيلي محليا.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 22

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 40

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .