الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

متفرقات

عائشة بن أحمد تظهر بـ"الدنقري" في مسلسل مصري (صور)

:تحديث 28 12:25 2021 أفريل
عائشة بن احمد
ظهرت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد، في المسلسل المصري "لعبة نيوتن" الذي يعرض حاليا على قناة DMC وهي ترتدي لباس "الدنقري".

وقد نشرت بن أحمد، صورا عبر حسابها الخاص على الانستغرام وصفحتها الرسمية على الفيسبوك، وأرفقتهم بتعليق "الدنڤري يشارك في لعبة نيوتن"، لتتلقى كمّا هائلا من الاعجاب والتعليقات.

وللاشارة فإن مسلسل "لعبة نيوتن" هو من بطولة كل من منى زكي، ومحمد فراج،و محمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

خضع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اليوم الجمعة لعملية جراحية على مستوى الركبة

منذ دقائق 10

أحرز المنتخب التونسي لكرة اليد للسيدات الميدالية البرونزية في كأس افريقيا للامم المقامة حاليا بالكاميرون بعد فوزه على نظيره الكونغولي 22-17 في المباراة الترتيبية التي اقيمت اليوم الجمعة

منذ دقيقة 12

أكد الأمين العام للاتّحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في تصريح اليوم الجمعة على قناة الحوار التونسي أن رئيس الجمهورية اقترح عليه العودة إلى دستور سنة 1959 بعد إدخال تنقيحات عليه وعرضه على استفتاء إضافة إلى تغيير النظام السياسي وتعديل القانون الانتخابي.

{}