الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
متفرقات

فيفي عبدو: فكرت أقعد في قبري قبل ما أموت علشان أتعوّد عليه

12 20:15 2021 نوفمبر
فيفي عبدو: فكرت أقعد في قبري قبل ما أموت علشان أتعوّد عليه
قالت الفنانة المصرية فيفي عبدو، إنها تفكر بالموت كثيراً، وتفكر في الذهاب إلى مقبرتها التي قامت بتجهيزها والجلوس بداخلها للتأقلم والتعود على الوضع بداخلها.

وأشارت في حديث لها خلال لقاء اذاعي، إلى أنها أوصت (التربي) بالإعتناء بالمقبرة، وحذرته من زراعة أي شيء فوقها، وقالت "دون زرع حتى لا يسقط علي الماء وأنا بداخلها بعد وفاتي".

وكانت فيفي، قالت في حديث سابق أنها تحب الرقص وستقول لله أنها تحب الرقص "لو قابلت رب العالمين هقول بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة، هو أنا هروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة، إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني".

وكشفت في وقت سابق عن شراء ثلاثة مقابر بعد وفاة والدها، وأنها قامت بتجهيزها منها واحدة لها، واصفة الدنيا بالمزيفة والخداعة، وأن القبور مكان نقي ونقلت مثل قديم يتداوله الناس يقول "ولو ضاقت الصدور روحوا للمقابر".

(الوطن)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ دقيقة 48

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.