الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
متفرقات

في تصريح خاص للديوان: الفنان السوري مجد خدور يعلّق على استعمال حساب فيسبوك مزيّف لصوره (فيديو)

04 16:43 2023 ماي
في تصريح خاص للديوان: الفنان السوري مجد خدور يعلّق على استعمال حساب فيسبوك مزيّف لصوره (فيديو)
أكّد الفنان السوري ،مجد خدور، في تصريح خاص لبرنامج "صباح الخير تونس"، على ديوان اف ام اليوم الخميس 4 ماي، أنه على علم بالحساب الفيسبوكي المزيّف الذي استعمل صوره و"فيديوهاته" الخاصة من قبل شخص تونس، وذلك منذ حوالي سنة ونصف.

وأضاف خدور، أنه حاول التواصل مع الكثير من الصفحات التونسية من أجل تنبيههم وتحذيرهم، لكنه لم يجد أي تجاوب أو تفاعل، وفق قوله.

واستغرب الفنان، ما قام به صاحب الحساب المزيّف خاصّة وأنه ادعّى المرض بالسرطان للتحيّل حيث أثار شفقة الكثيرين الذين قدّموا له مساعدات مالية.

وتابع في السياق ذاته، أنه قام بالتبليغ عن الحساب المزيّف وتم اغلاقه لفترة لكن عاد بعد ذلك للاستعمال من جديد.

وأشار خدور إلى أنه درس حقوق ويشتغل محاميا، لكنه درس أيضا الموسيقى ويشتغل في الحفلات.

يشار إلى أن حساب فيسبوكي مزيّف لشخص تونسي استعمل صور وفيديوهات للفنان السوري مجد خدور، وإدعّى اصابته بالسرطان وأنه يشتغل طبيبا، ليجد مساندة وتفاعل كبيرين بلغ إلى حدّ التبرّع له بمبالغ مالية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قررت 23 فنانة تقديم شكاية ضد مسؤولة بأحد البرامج على قناة الحوار التونسي سيتولى تقديمه كل من ياسين بن قمرة ومريم الدباغ .

منذ دقيقة 53

تنطلق اليوم الأربعاء 8 ماي 2024 اختبارات الباكالوريا التجريبية او ما يعرف بالباكالوريا البيضاء لتتواصل الى غاية يوم 15 ماي الجاري بمشاركة 140.206 تلميذ بزيادة حوالي 2000 مترشح مقارنة بدورة جوان 2023.

منذ ساعة

رجحت الولايات المتحدة الامريكية انفراج الازمة وحل الخلافات المتبقية بين الكيان المحتل وحماس خلال المفاوضات بشأن أحدث مقترح لوقف إطلاق النار الذي تقدمت به حركة حماس مع استئناف المحادثات في القاهرة اليوم الأربعاء.