الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
متفرقات

في متابعة للوضع الجوي: رياح قوية جدا و أمطار متفرقة اليوم غدا

:تحديث 23 13:11 2019 فيفري
رياح قوية
يكون الوضع الجوي اليوم السبت

يكون الوضع الجوي اليوم السبت ملائما لهبوب رياح قوية جدا خاصة بالمناطق الساحلية و المرتفعات حيث ستتراوح بين 60 و 80 كلم/س و تصل مؤقتا الى حدود 100 كلم/س، حسب نشرة متابعة للوضع الجوي صادرة عن المعهد الوطني للرصد الجوي.

و من المنتظر ان تتهاطل امطار متفرقة و مؤقتا رعدية خلال هذا اليوم و يوم غد الاحد بالشمال و المناطق الشرقية مع تساقط البرد باماكن محدودة.

و يكون انخفاض الحرارة ملحوظا خاصة غدا الاحد، حيث تتراوح القصوى بين 10 و 15 درجة بالشمال و في حدود 8 درجات بالمرتفعات الغربية و بين 15 و 19 درجة بالجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اكد الكشوفات التكميلية التي اجراها اللاعب الدولي ياسين الشيخاوي، تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم امام المستقبل الرياضي بسليمان.

منذ دقيقة 16

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها و قيامها بسحب مبلغ مالي من رصيدها .

منذ دقيقة 31

قرر المغرب تعليق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا ابتداء من يوم غد الأحد بسبب وباء كوفيد-19، وفق ما أفاد به لوكالة فرانس برس مسؤول بوزارة النقل واللوجيستيك.

{}