الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

متفرقات

قطعة كرواسون تثير الرعب في حيّ بجنوب بولندا

16 21:30 2021 أفريل
قطعة كرواسون تثير الرعب في حيّ بجنوب بولندا
فوجئ مفتشون بولنديون من جمعية تعنى بحماية الحيوانات عندما اكتشفوا أن ما أُبلِغوا عن أنه حيوان ذو شكل مقلق موجود على شجرة ليس إلا قطعة “كرواسون”.

وأوضحت جمعية كراكوف لحماية الحيوانات أنها تلقت اتصالا من امرأة تقيم جنوب بولندا للإبلاغ عن مشاهدتها حيوانا مقلقا.

ونقلت الجمعية عن المرأة قولها إن الحيوان “موجود على شجرة أمام المنزل منذ يومين! والناس لا يفتحون نوافذهم لأنهم يخشون أن يدخل منازلهم”، مضيفة أنه “بنيّ اللون”.

وتوجه مفتشو الجمعية إلى الموقع، فرأوا الحيوان المزعوم على شجرة ليلك، ولاحظوا أن “لا أرجل له ولا رأس”. وبعد البحث والتدقيق اتضح لهم أنه لا يعدو كونه قطعة “كرواسان”.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

يتميز الوضع الجوي بعد ظهر يوم غد الاثنين و أثناء الليل بهبوب رياح قوية بأغلب المناطق حيث تتراوح سرعتها القصوى بين 60 و 80 كلم في الساعة وتصل مؤقتا الى 90 كلم في الساعة في شكل هبات ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة .

منذ دقيقة 13

طالب مستوطنون خلال مظاهرات نظموها اليوم الأحد في مدينة القدس بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة، في ظل عدم إبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة «حماس» تؤدي لإطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة.

منذ دقيقة 21

يعتبر قطاع التمور في تونس، من ابرز القطاعات في المجال الفلاحي، المنتجة والمصدرة، حيث قدّر الانتاج للموسم الحالي 2023 / 2024، ب389 ألف طن مقابل 340 ألف طن خلال الموسم 2022 /2023 وفق تقديرات ادارة الانتاج الفلاحي