الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

ليتوانيا: النوم مع النحل...طريقة جديدة لعلاج الأمراض

12 22:45 2019 أوت
النوم مع النحل
يعد النوم مع النحل من الطرق التي يلجأ إليها كثيرون في ليتوانيا، وذلك لتخفيف الالام ومعالجة العديد من الأمراض.

ويعتمد أسلوب العلاج البديل "الغريب" على النوم في غرفة واحدة مع الصناديق التي تربى فيها النحل.

ونقلت "رويترز" عن صاحب مركز للعلاج بهذه الطريقة قوله إنها تساعد على تخفيف الآلام ومعالجة أمراض متنوعة من خلال الطاقة الناتجة عن رفرفة النحل لأجنحته.

وأوضح زيدروناس غابرتاس الذي يدير مركز طبيا متخصصا بالعلاج بهذه الطريقة في قرية كاونيتيسكس في شمال ليتوانيا، أنه أصبح معتادا على استخدام هذه الطريقة منذ سبع سنوات، بعد أن اكتشف فائدتها في تخفيف آلام الظهر.

وعلى الرغم من أن أصدقاء غابرتاس كانوا في البداية يشككون في جدوى هذه الطريقة، إلا أن حوالي 500 حريف يأتون إلى المركز سنويا في الفترة الفاصلة بين ماي وسبتمبر.

يشار إلى أن النحل ارتبط بعلاجات الطب البديل حيث تستخدم جميع منتجات النحل، مثل العسل والصمغ وحتى السم، لعلاج العديد من الأمراض

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 4

كشف النادي الإفريقي اليوم الإثنين عن قائمة لاعبيه المعارين في الموسم الرياضي الجديد

منذ دقيقة

وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 الى ولاية سيدي بوزيد في زيارة غير معلنة .

منذ دقيقة 26

أعلنت شركة النقل بتونس اليوم الاثنين عن اقرارها عددا من الاجراءات للتحفيز على استعمال وسائل النقل العمومي بمناسبة إحياء تونس لليوم العالمي دون سيارات الذي يوافق سنويا يوم 22 سبتمبر .

{}