الأكثر مشاهدة

10 18:39 2021 أفريل

شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

ليتوانيا: النوم مع النحل...طريقة جديدة لعلاج الأمراض

12 22:45 2019 أوت
النوم مع النحل
يعد النوم مع النحل من الطرق التي يلجأ إليها كثيرون في ليتوانيا، وذلك لتخفيف الالام ومعالجة العديد من الأمراض.

ويعتمد أسلوب العلاج البديل "الغريب" على النوم في غرفة واحدة مع الصناديق التي تربى فيها النحل.

ونقلت "رويترز" عن صاحب مركز للعلاج بهذه الطريقة قوله إنها تساعد على تخفيف الآلام ومعالجة أمراض متنوعة من خلال الطاقة الناتجة عن رفرفة النحل لأجنحته.

وأوضح زيدروناس غابرتاس الذي يدير مركز طبيا متخصصا بالعلاج بهذه الطريقة في قرية كاونيتيسكس في شمال ليتوانيا، أنه أصبح معتادا على استخدام هذه الطريقة منذ سبع سنوات، بعد أن اكتشف فائدتها في تخفيف آلام الظهر.

وعلى الرغم من أن أصدقاء غابرتاس كانوا في البداية يشككون في جدوى هذه الطريقة، إلا أن حوالي 500 حريف يأتون إلى المركز سنويا في الفترة الفاصلة بين ماي وسبتمبر.

يشار إلى أن النحل ارتبط بعلاجات الطب البديل حيث تستخدم جميع منتجات النحل، مثل العسل والصمغ وحتى السم، لعلاج العديد من الأمراض

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

من المتوقع نزول كميات من الأمطار المتفرقة هذه الليلة الأربعاء 14 أفريل 2021 وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 41

نشرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم 14 أفريل2021 في بلاغ لها دعوة إلى كافة الصحفيين لحمل الشارة الحمراء غدا الخميس.

منذ ساعة

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم 14 أفريل 2021 انها تشعر بــ"القلق" من احتمال تزايد حالات كورونا خلال شهر رمضان في شمال إفريقيا وشرق المتوسط.

{}