الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

متفرقات

ليتوانيا: النوم مع النحل...طريقة جديدة لعلاج الأمراض

12 22:45 2019 أوت
النوم مع النحل
يعد النوم مع النحل من الطرق التي يلجأ إليها كثيرون في ليتوانيا، وذلك لتخفيف الالام ومعالجة العديد من الأمراض.

ويعتمد أسلوب العلاج البديل "الغريب" على النوم في غرفة واحدة مع الصناديق التي تربى فيها النحل.

ونقلت "رويترز" عن صاحب مركز للعلاج بهذه الطريقة قوله إنها تساعد على تخفيف الآلام ومعالجة أمراض متنوعة من خلال الطاقة الناتجة عن رفرفة النحل لأجنحته.

وأوضح زيدروناس غابرتاس الذي يدير مركز طبيا متخصصا بالعلاج بهذه الطريقة في قرية كاونيتيسكس في شمال ليتوانيا، أنه أصبح معتادا على استخدام هذه الطريقة منذ سبع سنوات، بعد أن اكتشف فائدتها في تخفيف آلام الظهر.

وعلى الرغم من أن أصدقاء غابرتاس كانوا في البداية يشككون في جدوى هذه الطريقة، إلا أن حوالي 500 حريف يأتون إلى المركز سنويا في الفترة الفاصلة بين ماي وسبتمبر.

يشار إلى أن النحل ارتبط بعلاجات الطب البديل حيث تستخدم جميع منتجات النحل، مثل العسل والصمغ وحتى السم، لعلاج العديد من الأمراض

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 51

 أجلت مساء امس 12 جوان 2021، وحدة بحرية تابعة لجيش البحر 101 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة جنوب شرق العطايا على بعد 67 كلم، تتراوح اعمارهم بين سنة و50 سنة، من بينهم 6 نساء و4 اطفال.

منذ دقائق 5

تمكن المنتخب الإنجليزي اليوم الأحد من الفوز أمام المنتخب الكرواتي في إطار الجولة 1 من المجموعة 4 ذمنيورو 2020

منذ دقيقة 17

تم، اليوم الأحد، انتخاب بشير بلحاج حسين عن حزب نداء تونس رئيسا جديدا للمجلس البلدي لبلدية الميدة من ولاية نابل وذلك بعد وفاة الرئيسة السابقة شفيقة بن حمودة على إثر حادث مرور.

{}