الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

متفرقات

مبوّب تطلق "الأيام الرقمية" لخدمة سوق العقارات

19 11:38 2020 أكتوبر
طب
يستمر مبوّب في التميز واغتنام فرص التنمية على الرغم من السياق الحالي. في الواقع، يواصل الموقع العقاري الأول في تونس تعزيز التزامه بكافة المتدخلين في سوق العقارات من أجل تمكينهم من الاستفادة من جميع مزايا التكنولوجيا الرقمية، وبالتالي ضمان إحياء واستمرارية النشاط العقاري.

عرف القطاع العقاري تضررا هاما من جراء أزمة فيروس كورونا المستجد، هذه الفترة عرفت خطوة توقف حقيقية من حيث المبيعات والإيجارات خلال فترة الحجر الصحي.

ورغم تداعيات الأزمة لم تتوقف مبوّب بصفتها لاعبًا موثوقًا ومعيارًا في مجال العقارات الرقمية عن تقديم الدعم الشخصي والعملي للمهنيين في هذا القطاع، لخلق فرص جديدة وتعزيز المعاملات العقارية.

 

وفي هذا السياق، تسير مبوّب على خطى شركتها الأم المعروفة في مجال العقار الرقمي EMPG، هذه المجموعة التي تمتلك وتدير إعلانات مبوبة عقارية رائدة ومنصات عامة في الأسواق الناشئة.

تستثمر المجموعة بكثافة في التكنولوجيا والبحث وتطوير المجال العقاري، مع وجود مراكز تقنية مخصصة في العديد من البلدان لتوفير الخبرة وحلول الأعمال للمساهمة في إعادة تنمية القطاع.

من أجل دعم إعادة إطلاق سوق العقارات في تونس، تعلن مبوّب عن إطلاق "الأيام الرقمية"، وهو حدث افتراضي يوفر للمهنيين في هذا المجال - وكالات عقارية ومطورين -إمكانية خلق فرص تعاون استثنائية مع خدمات جديدة مصممة خصيصًا.

من خلال تطوير هذا المفهوم المبتكر، تقترب مبوّب أكثر من المتخصصين العقاريين مع ضمان متابعة هدفها هو خلق فرص للتحسين المستمر وتقديم أفضل دعم لديناميات سوق العقارات على الرغم من تداعيات الأزمة.

ويختم السيد أنيس الغربي، مدير التنفيذي لشركة مبوّب تونس بقوله "الرقمنة هي أفضل حليف لنا وستظل كذلك لتمكيننا من دعم إعادة إطلاق سوق العقارات. يتيح لنا تقديم دعم مخصص يتماشى مع دورات حياة المشاريع والاتجاهات الجديدة للمشترين من أجل مواكبة دعم استمرارية نجاح القطاع العقاري".

 

بخصوص مبوّب

مبوّب اليوم هو المنصة الرقمية المرجعية في قطاع العقارات الوطني. تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة متنوعة من الإعلانات من المتخصصين في هذا المجال. اكتسبت سُمعة مبوّب الجيدة ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع أكثر من 350 ألف زيارة شهريًا. مع مجموعة عملاء تضم ما يقرب من 300 شريك و 35000 إعلان نشيط على الموقع، كما تُعد البوابة اليوم بمثابة رهان آمن لوكالات العقارات والمطورين في تونس.

مبوّب اليوم هي الشركة الرائدة بلا منازع في السوق التونسية، وفي المغرب والجزائر أيضا. إنها أول بوابة عقارية تسعى إلى إحداث ثورة في الأعمال العقارية، وتهدف إلى دعم الديناميات التي يمر بها هذا القطاع بإمكانياته العالية.

 

 

www.mubawab.tn

www.mubawab.ma

www.empgroup.com

كاتب المقال digit

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

منذ دقيقة 21

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

منذ دقيقة 40

تجاوزت نسبة اقبال المدنيين على الانتخابات الجزئية لبلدية الصخيرة، إلى حدود الساعة الـواحدة ظهرا الـ23 بالمائة، وهي نسبة وصفها المنسق الجهوي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس2 عاطف الفريخة بالمحترمة، مقارنة بما تم تسجيله في انتخابات جزئية سابقة نظمتها الهيئة.

{}