الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
متفرقات

مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية

:تحديث 12 17:36 2019 فيفري
مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية
اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية موزعة على معتمديات مدنين وجرجيس وبني خداش وبنقردان فيما تم تعليق نشاط مدرسة قرانية وحيدة تابعة لجمعية اليقين فرع بن قردان ومقرها الام بتطاوين، وذلك بعد رصد جملة من الاخلالات بها وفق ما أكده المعتمد الأول بمدنين محمد الجيلاني الشعيبي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


واوضح نفس المصدر ان مدرسة اليقين القرانية ومبيتها يعدان اخر المؤسسات التي تم اتخاذ قرار غلق في شأنهما بصفة فورية وتعليق نشاط الجمعية اللتان تنضويان تحتها وذلك استنادا الى ما ورد في تقرير اللجنة التي تحولت امس لمعاينتها، مشيرا إلى انه سبق وان صدر قرار غلق قبل عامين في شأن هذه المدرسة لكنها فتحت أبوابها بطريقة غير قانونية.


واثبت تقرير اللجنة وجود مظاهر نشاط في مبيت مدرسة اليقين ببنقردان الذي يفترض انه مغلق حيث كان يحتوي على مواد غذائية واسرة واغطية واسرة طبية.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

ينتظر سكان كوكب الأرض بقلق توقيت سقوط بقايا صاروخ صيني ضخم أطلق إلى الفضاء الأسبوع الماضي.

منذ ساعة

أصيب أول رئيس منتخب ديمقراطيا ورئيس البرلمان الحالي في المالديف محمد نشيد في انفجار وقع، اليوم الخميس، قرب منزله ويعالج في مستشفى بالعاصمة.

منذ ساعتين

أفاد مدير النقل المدرسي والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بديوان الخدمات المدرسية بوزارة التربية هيمان كمون، اليوم الخميس، أن الانتفاع بالمنحة المدرسية العينية التي وضعتها وزارة التربية على ذمة التلاميذ المقيمين وأنصاف المقيمين بالمبيتات يستند إلى عدد من المعايير والشروط.

{}