الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية

:تحديث 12 17:36 2019 فيفري
مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية
اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية موزعة على معتمديات مدنين وجرجيس وبني خداش وبنقردان فيما تم تعليق نشاط مدرسة قرانية وحيدة تابعة لجمعية اليقين فرع بن قردان ومقرها الام بتطاوين، وذلك بعد رصد جملة من الاخلالات بها وفق ما أكده المعتمد الأول بمدنين محمد الجيلاني الشعيبي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


واوضح نفس المصدر ان مدرسة اليقين القرانية ومبيتها يعدان اخر المؤسسات التي تم اتخاذ قرار غلق في شأنهما بصفة فورية وتعليق نشاط الجمعية اللتان تنضويان تحتها وذلك استنادا الى ما ورد في تقرير اللجنة التي تحولت امس لمعاينتها، مشيرا إلى انه سبق وان صدر قرار غلق قبل عامين في شأن هذه المدرسة لكنها فتحت أبوابها بطريقة غير قانونية.


واثبت تقرير اللجنة وجود مظاهر نشاط في مبيت مدرسة اليقين ببنقردان الذي يفترض انه مغلق حيث كان يحتوي على مواد غذائية واسرة واغطية واسرة طبية.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

شهدت فرنسا تراجعا في معدّل الولادات سنة 2020، حسب التقرير الديمغرافي لعام 2020، الذي نشرته INSEE اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021.

منذ دقائق 8

توفي شاب يبلغ من العمر 30 سنة على إثر تعرضه الى حادث مرور وسقوطه من دراجته حسب ما أكده مصدر أمني لمراسل ديوان اف أم بقابس موضحا أن الشاب توفي وهو في طريقه الى المستشفى لتلقي العلاج.

منذ دقيقة 15

لم يمض شهر واحد على تشريع تايلاند استخدام بعض أجزاء نبتة القنب الهندي، حتى بادر مطعم تابع لمستشفى في إحدى المناطق إلى إحداث ثورة في قائمة أطباقه ومشروباته، إذ طعّمها بالماريخوانا، فأدخلها إلى أنواع السَلَطة والحساء، وتبّل بها اللحوم، مستعيدا تقاليد الطهو في المملكة.

{}