الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

مرسيدس-مايباخ تطلق محرك V12 الجديد احتفالاً بمرور 100 سنة على العلامة (فيديو)

20 17:38 2021 أفريل
مرسيدس-مايباخ تطلق محرك V12 الجديد احتفالاً بمرور 100 سنة على العلامة (فيديو)
على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

تحتفل علامة مايباخ التجارية الآن بمرور 100 عام على الرفاهية بالفيديو الذي يحمل في نهايته دعابة لافتة تعلن عن ما سوف تطرحه مرسيدس للعلامة التجارية، ممثلا في طراز مرسيدس-مايباخ الفئة S التي ستعمل بمحرك V12.
حيث تبرز رؤية شارة V12 على الحاجز الأمامي، بدلا من اسم الشركة، مما يشير إلى أن مرسيدس  تحافظ على V12  قيد الحياة.
بالرغم من كشف مرسيدس النقاب عن مايباخ  2021، إلا أنها لا تزال تفتخر بخيار محرك واحد، وهو محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر مع مساعدة EQ Boost.
كانت سيارة مرسيدس-مايباخ S650 لعام 2020 ، مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 ليتر بسعة 621 حصانًا، ولكن  كان يخشى الكثيرون من تلاشي  محرك V12 في الإصدار التالي، لكن يبدو أن مرسيدس تأخذ محرك V12 على محمل الجد في محاولتها لمنافسة رولز رويس وبنتلي في هذه المرحلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعة

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 3

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}