الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
متفرقات

مستشفى أمريكي يواجه عاصفة من الغضب

:تحديث 11 07:31 2019 مارس
مستشفى أمريكي يواجه عاصفة من الغضب
يواجه مستشفى أمريكي عاصفة من الغضب بعد أن لجأ

يزداد الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات، يوما بعد يوم، إلا أن مستشفى أميركيا يواجه عاصفة من الغضب بعد أن لجأ إلى روبوت ليبلغ أسرة مريض أنه على وشك الموت.

وكان إرنست كوينتانا (78 عاما) قد أُدخل إلى مستشفى كايزر برماننت في ولاية كاليفورنيا الأميركية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بسبب معاناته من مشاكل في التنفس قبل أن يتوفى .

وخلال وجوده في قسم العناية المركزة، مع حفيدته، دخل روبوت إلى الغرفة، فيما ظهر طبيب على شاشة مثبتة على الروبوت، وأبلغ المريض بأنه على وشك أن يموت.

وقالت حفيدة المريض، أناليسيا، التي صورت المشهد على هاتفها المحمول، إن ممرضة أخبرتهما بأن طبيبا سيأتي قريبا للقاء المريض، لكنهما فوجئا بالروبوت وهو يدخل الغرفة.

وأضافت: "ظهر أمامنا طبيب على شاشة الروبوت، وقال لجدي إن نتائج الفحوصات ظهرت وأن رئتيه لا تعملان"، مشيرة إلى أنها اضطرت لإعادة حديث الطبيب لجدها، لأنه يواجه صعوبات في السمع بأذنه اليمنى، ولم يكن باستطاعة الروبوت أن يتحرك نحو الجهة الأخرى من السرير.

( المصدر :سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

أكد رئيس جهاز الشرطة البلدية بصفاقس سالم الخليفي اثناء حضوره في برنامج منك نسمع اليوم الثلاثاء أن المحلات المخالفة للبروتوكول الصحي تعرض نفسها للغلق في صورة تكرار المخالفة.

منذ 38 دقيقة

اصيب مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني بفيروس كورونا اثر صدور نتائج التحاليل الطبية التي اجراها اليوم الثلاثاء

منذ 42 دقيقة

أكد رئيس قسم المناعة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس د. حاتم المصمودي أثناء حضوره في برنامج منك نسمع أن المصاب بفيروس كورونا تتشكل لديه اجسام مضادة تقاوم الفيروس وتحميه من خطورة أعراضه.

{}