الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

متفرقات

مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية

10 12:23 2019 أفريل
مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية
لقي سائح إسباني، مصرعه خلال حصة مسّاج، بعدما طلب من عاملة في مركز العناية بالجسم أن تدلّك منطقة

المعدة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن فيسينتي فرنانديز، الذي يبلغ 67 من عمره، ارتاد محلا للتدليك  في تايلاند وجلب معه مستحضرا خاصا من "الكريمة" على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وقال فرنانديز الذي يعمل في مجال السياحة، لمن يعملون في المحل، إنه يريد الخضوع لحصة تدليك قبل يوم واحد فقط من مغادرة البلد الآسيوي الساحر.

وأضاف أنه جلب معه زيت اللوتس حتى يحصل على حصة تدليك مريحة، لكن بعد 15 دقيقة فقط، بدأ جسمه في التشنج والتقلص، ثم فقد الوعي بشكل كامل.

وفارق الرجل الحياة خلال نقله إلى المستشفى، وقالت الفتاة التي قامت بتدليكه إنه طلب منها أن تمرر فوق معدته بشكل مرن.

في غضون ذلك، قال المحل الذي أجرى التدليك إن الفتاة قامت بعملها على النحو المطلوب، بينما أعلنت السلطات إخضاع المعني للتشريح بغرض تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وترجح السلطات أن يكون الوضع الصحي للرجل المتقدم في العمر سببا في الموت المفاجئ.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

قام مجهولون بخلع شباك مستوصف العوابد من ولاية صفاقس والتسلل إلى هذه المؤسسة الصحية وسرقة مبلغ مالي بسيط وفق ما أفاد به مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس عمر بن منصور.

منذ 30 دقيقة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع الأمن الوطني والشرطة البلدية من حجز كمية من المواد المهربة تمثلت في عجين غذائي و بطاطا.

منذ ساعة

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة بالإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام إثر وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين.

{}