الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية

10 12:23 2019 أفريل
مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية
لقي سائح إسباني، مصرعه خلال حصة مسّاج، بعدما طلب من عاملة في مركز العناية بالجسم أن تدلّك منطقة

المعدة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن فيسينتي فرنانديز، الذي يبلغ 67 من عمره، ارتاد محلا للتدليك  في تايلاند وجلب معه مستحضرا خاصا من "الكريمة" على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وقال فرنانديز الذي يعمل في مجال السياحة، لمن يعملون في المحل، إنه يريد الخضوع لحصة تدليك قبل يوم واحد فقط من مغادرة البلد الآسيوي الساحر.

وأضاف أنه جلب معه زيت اللوتس حتى يحصل على حصة تدليك مريحة، لكن بعد 15 دقيقة فقط، بدأ جسمه في التشنج والتقلص، ثم فقد الوعي بشكل كامل.

وفارق الرجل الحياة خلال نقله إلى المستشفى، وقالت الفتاة التي قامت بتدليكه إنه طلب منها أن تمرر فوق معدته بشكل مرن.

في غضون ذلك، قال المحل الذي أجرى التدليك إن الفتاة قامت بعملها على النحو المطلوب، بينما أعلنت السلطات إخضاع المعني للتشريح بغرض تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وترجح السلطات أن يكون الوضع الصحي للرجل المتقدم في العمر سببا في الموت المفاجئ.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي نفسها عابرة للقارات في ردها على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي وصفها بالظاهرة العابرة.

منذ 58 دقيقة

تنظم جمعية نهوند لملتقى الثقافات و المعهد الفرنسي بصفاقس بالشراكة مع الديوان الوطني التونسي للسياحة الدورة الخامسة لمهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم و الذي سينطلق يوم 27 ليتواصل الى غاية يوم 29 جوان 2019 بدار فرنسا وفق ما افاد به المنسق الاعلامي للمهرجان صادق عيساوي.

منذ ساعتين

أنهى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته لنهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة بمصر بفوز

{}