الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

متفرقات

مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية

10 12:23 2019 أفريل
مسّاج تايلاندي ينتهي بوفاة مأساوية
لقي سائح إسباني، مصرعه خلال حصة مسّاج، بعدما طلب من عاملة في مركز العناية بالجسم أن تدلّك منطقة

المعدة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن فيسينتي فرنانديز، الذي يبلغ 67 من عمره، ارتاد محلا للتدليك  في تايلاند وجلب معه مستحضرا خاصا من "الكريمة" على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وقال فرنانديز الذي يعمل في مجال السياحة، لمن يعملون في المحل، إنه يريد الخضوع لحصة تدليك قبل يوم واحد فقط من مغادرة البلد الآسيوي الساحر.

وأضاف أنه جلب معه زيت اللوتس حتى يحصل على حصة تدليك مريحة، لكن بعد 15 دقيقة فقط، بدأ جسمه في التشنج والتقلص، ثم فقد الوعي بشكل كامل.

وفارق الرجل الحياة خلال نقله إلى المستشفى، وقالت الفتاة التي قامت بتدليكه إنه طلب منها أن تمرر فوق معدته بشكل مرن.

في غضون ذلك، قال المحل الذي أجرى التدليك إن الفتاة قامت بعملها على النحو المطلوب، بينما أعلنت السلطات إخضاع المعني للتشريح بغرض تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وترجح السلطات أن يكون الوضع الصحي للرجل المتقدم في العمر سببا في الموت المفاجئ.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

منذ 46 دقيقة

اكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي سلمان بن رمضان ان جلسة ستنعقد بين إدارة الفريق والمهاجم فراس شواط وفق تصريح لديوان اف ام اليوم الاحد.

منذ 52 دقيقة

توفي مساء اليوم الاحد معتمد تاجروين محمد على الذيبي

{}