الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

مع MG رابحين رابحين!

:تحديث 30 12:58 2019 جويلية
المغازة العامة
بعد ردود الفعل الكبيرة إلي أثارتها MG بالأوفر إلي قدمتها لحرفائها العزاز بمناسبة الكان، وإلي تتمثل في إنها باش ترجع حق التلفزة للحرفاء إلى خداو تلافز من 5 إلى 20 جوان.

الفكرة متع MG لقات نجاح في مواقع التواصل الاجتماعي وبرشا من الناس تفاعلوا معاها بالكاريكاتور والنكت والفيديوات والتصاور وهدا إلي خلاها تكون حديث التوانسة من بنزرت إلى بن قردان.

الفكرة كانت تتمثل في إعطاء تلفزة بلاش للناس إلي شرات تلافز من 5 إلى 20 جوان و إلي عداو carte de fidélité MG إذا كان المنتخب التونسي ترشح لنهائي كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019.

وفي تصريح اذاعي، صرح مدير تسويق ب MG علي عياري، وقال إنو MG » حبت تفرح المواطن التونسي وتوفرلو تلفزة بلاش بش ينجم يتفرج ويشجع منتخب بلادنا، بلادنا الكل، وهكاكة الفرحة فرحتين، فرحة الفوز و فرحة التلفزة البلاش « . وقال زادة  » أحنا التوانسة معروفين بالكرم متاعنا واحنا ك MG ماركة تونسية 100% حبينا نخلصو المبروك على التوانسة ونستفايلو بالخير لمنتخبنا الوطني   «.

وقال زادة إلي حتى بعد ما خسر المنتخب التونسي ضد نيجيريا ومترشحش للفنال، MG مازالت باش تفرح وتربح حرفائها في كل بلاصة وفي كل وقت.

وبالمناسبة أعلن على زوز مفاجآت: الأولى، بالنسبة للناس إلي شرات تلافاز من 5 إلى 20 جوان وإلي عداو carte de fidélité MG، كل متشري من MG وتتعدى عل كاسة، النقاط متاع قضيتك باش تتضرب في عشرة وتتزاد للكارت متاعها والعرض ساري على طول السنة.

والثانية، كان تونس تخلط المرتبة الثالثة بعد ما تلعب عشية الأربعاء 17 جويلية 2019, إلي بش يشري من MG نهار الخميس 18 جويلية 2019 وعندو carte de fidélité MG، النقاط متاعو باش تتضرب في تلاثة automatiquement.

وفما هدية زادة للناس إلي أبدعت في الكاريكاتور وضحكت العباد معاها. والقرعة تعملت في إذاعة موزاييك  en direct للناس المبدعة هذي وإلي يخرج اسمو يربح تلفزة بلاش.

(مقال اشهاري)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في مايلي ابرز اخبار الخميس 17 اكتوبر 2019

منذ 4 ساعات

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر مساء اليوم الخميس جثتين لإمرأتين في حالة تعفن تطفوان على سطح البحر بالموقع شرق جزيرة قرقنة على بعد 80 كلم، حسب بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني

منذ 4 ساعات

تم اليوم الخميس توقيع اتفاقية اطارية بين جامعة صفاقس و شركة تبرورة، و ذلك من منطلق انخراط الجامعة في التصورات المستقبلية للمشروع و دعم البحوث العلمية الكفيلة بتحقيق مشروع حلم من شانه ان يعقد مصالحة مع البيئة و البحر، حسب ما افاد به رئيس جامعة صفاقس عبد الواحد مكني

{}