الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

مع MG رابحين رابحين!

:تحديث 30 11:58 2019 جويلية
المغازة العامة
بعد ردود الفعل الكبيرة إلي أثارتها MG بالأوفر إلي قدمتها لحرفائها العزاز بمناسبة الكان، وإلي تتمثل في إنها باش ترجع حق التلفزة للحرفاء إلى خداو تلافز من 5 إلى 20 جوان.

الفكرة متع MG لقات نجاح في مواقع التواصل الاجتماعي وبرشا من الناس تفاعلوا معاها بالكاريكاتور والنكت والفيديوات والتصاور وهدا إلي خلاها تكون حديث التوانسة من بنزرت إلى بن قردان.

الفكرة كانت تتمثل في إعطاء تلفزة بلاش للناس إلي شرات تلافز من 5 إلى 20 جوان و إلي عداو carte de fidélité MG إذا كان المنتخب التونسي ترشح لنهائي كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019.

وفي تصريح اذاعي، صرح مدير تسويق ب MG علي عياري، وقال إنو MG » حبت تفرح المواطن التونسي وتوفرلو تلفزة بلاش بش ينجم يتفرج ويشجع منتخب بلادنا، بلادنا الكل، وهكاكة الفرحة فرحتين، فرحة الفوز و فرحة التلفزة البلاش « . وقال زادة  » أحنا التوانسة معروفين بالكرم متاعنا واحنا ك MG ماركة تونسية 100% حبينا نخلصو المبروك على التوانسة ونستفايلو بالخير لمنتخبنا الوطني   «.

وقال زادة إلي حتى بعد ما خسر المنتخب التونسي ضد نيجيريا ومترشحش للفنال، MG مازالت باش تفرح وتربح حرفائها في كل بلاصة وفي كل وقت.

وبالمناسبة أعلن على زوز مفاجآت: الأولى، بالنسبة للناس إلي شرات تلافاز من 5 إلى 20 جوان وإلي عداو carte de fidélité MG، كل متشري من MG وتتعدى عل كاسة، النقاط متاع قضيتك باش تتضرب في عشرة وتتزاد للكارت متاعها والعرض ساري على طول السنة.

والثانية، كان تونس تخلط المرتبة الثالثة بعد ما تلعب عشية الأربعاء 17 جويلية 2019, إلي بش يشري من MG نهار الخميس 18 جويلية 2019 وعندو carte de fidélité MG، النقاط متاعو باش تتضرب في تلاثة automatiquement.

وفما هدية زادة للناس إلي أبدعت في الكاريكاتور وضحكت العباد معاها. والقرعة تعملت في إذاعة موزاييك  en direct للناس المبدعة هذي وإلي يخرج اسمو يربح تلفزة بلاش.

(مقال اشهاري)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس رفض الإفراج عن النائب السابق بالبرلمان المحل رئيس جمعية مستقبل سليمان وليد جلاد واحالته على انظار الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بمحكمة تونس الإبتدائية

منذ دقيقة 20

نفذت إدارة إقليم الأمن الوطني بسوسة سلسلة من المداهمات بعد استشارة النيابة العمومية في عدة أحياء من سوسة خلال يومين تم خلالها إيقاف 24 شخصا متورطا في قضايا سلب وسرقة ونشل باستعمال القوة وتحت التهديد مما دفع عديد من المواطنين إلى رفع شكاوى في الغرض

منذ دقيقة 47

أعلنت المسؤولة عن مخبر داء الكلب بمعهد باستور بتونس الدكتورة مريم الهندوس أنه ومنذ اول شهر جانفي 2024 تم تسجيل 4 حالات مؤكدة بداء الكلب لدى أشخاص وأكثر من 100 حالة إصابة بالداء لدى الحيوان