الأكثر مشاهدة

26 08:20 2020 سبتمبر

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء أمس الجمعة، أنه تم القبض على المتهم بقتل الشابة 'رحمة' في ما يعرف بجريمة 'عين زغوان' بتونس بالعاصمة.

على المباشر

متفرقات

منشطات طبيعية تعزز الرغبة الجنسية.. وتبعد الإجهاد

:تحديث 12 08:51 2019 فيفري
بقول جافة و حشائش
تعتمد الكثير من الشعوب على بعض الأطعمة التي تعتبر بمثابة منشطات طبيعية

تعتمد الكثير من الشعوب على بعض الأطعمة التي تعتبر بمثابة منشطات طبيعية لها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية، وقد أثبت العلم صحة ما ذهبت إليه هذه الشعوب منذ زمن.

و من بين هذه المنشطات 7 أطعمة، تقلل الإجهاد وتشعر متناولها بالارتياح كما تزيد من تدفق الدم، وتحفز إنتاج ''الدوبامين'' في الدماغ، وكل ذلك يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، وفق ما ذكر موقع "ستاندرد ميديا".

الشكلاطة الداكنة

تتمتع الشكلاطة الداكنة بشهرة كبيرة منذ قرون باعتبارها منشطا جنسيا، فهي تحتوي على مواد تحفز الجهاز العصبي، ولها دور فعال في إنتاج الدوبامين، وهو مادة كيميائية عصبية مرتبطة مباشرة بالمتعة.

العسل

العسل غني بفيتامين (ب)، وهو يعزز مستويات هرمون التستوستيرون في الدم، المسؤول عن تعزيز الدافع الجنسي لدى كل من الرجال والنساء.

كما يحتوي العسل على البورون، وهو أحد المعادن النادرة التي تساعد الجسم على استخدام واستقلاب الإستروجين، الهرمون الجنسي الأنثوي.

التين

تتركز الفلافونيدات والبولي فينول ومضادات الأكسدة في هذه الفاكهة، مما يساعد على وضع الشخص في حالة مبهجة تطيل فترة الرغبة الجنسية.

الريحان

استخدمت الشعوب القديمة الريحان كمنشط جنسي، فهو لا يضيف نكهة جذابة للأكل وحسب، بل له رائحة رائعة، إذ يساهم في زيادة معدل ضربات القلب وتحسين تدفق الدم.

الأفوكادو

هذه الفاكهة لها سمعة كمنشط جنسي يعود إلى زمن شعوب الأزتيك الأميركية القديمة، و يعتقد أن المستويات العالية لفيتامين (إي) في الأفوكادو تحافظ على حيوية الشباب ومستويات الطاقة العالية.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 51 دقيقة

توفيت فجر اليوم الأحد الناشطة السياسية حليمة المعالج بعد أيام من اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

منذ ساعة

قال عمدة العاصمة الروسية سيرغي سوبيانين، اليوم الأحد، إنه تم حتى الآن تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص من سكان موسكو باللقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

منذ ساعة

سجلت جزيرة قرقنة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ الجمعة 25 سبتمبر 2020 منها 3 إصابات لإطارات طبية وشبه طبية وبذلك يرتفع عدد الإصابات الجملية الى 21 حالة منذ بداية الوباء وفق ما افاد به مصدر طبي مطلع لديوان اف ام.

{}