الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

منها صفاقس: أمطار منتظرة خلال أيام بعدد من المناطق

:تحديث 17 22:32 2019 مارس
امطار بصفاقس
كشف المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي

كشف المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي ان الاسبوع القادم يحمل في طياته عودة التقلبات الجوية وتغييرات بالجملة في حالة الطقس وذلك استناداً لآخر التحديثات للنماذج العددية.

واضاف الغنوشي أنه من المتوقع أن تمتاز الحالة الجوية بانزلاق كتلة هوائية باردة إلى وسط المتوسط قدوما من أوروبا الشرقية وهوما يعني تفاعلات كبيرة بين كتل هوائية دافئة تمتاز بطاقتها الحرارية تواجدت على بلادنا لفترة وهواء بارد متواجد في الطبقات العليا وهو ما سنتج عنه خلايا رعدية شديدة النشاط ترافقها أمطار محليا غزيرة مع تساقط للبرد مضيفا أن هذه الامطار ستشمل ولايات القيروان، سوسة، المنستير، المهدية وصفاقس وبكميات اقل بعدد من المناطق الاخرى.

وسيرافق نزول الامطار انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، رياح قوية وبحر شديد الاضطراب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

دعا رئيس الجمعية التونسية للحوكمة والخبير الاقتصادي معز الجودي في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، البنك المركزي الى اقرار اجراءات استثنائية لفائدة الأشخاص المتضررين من مسألة الشيكات والكمبيالات جراء أزمة كورونا.

منذ 20 دقيقة

اعلنت وزارة الصحة تسجيل 33 حالة إصابة جديدة بتاريخ امس الأربعاء من مجموع 674 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 273 تحليلا، مخبر معهد باستور تونس: 211 تحليلا، مخبر مستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير: 117 تحليلا، مخبر مستشفى فرحات حشاد بسوسة: 73 تحليلا).

منذ 46 دقيقة

بلغ عدد الأشخاص الذين خرجوا من دائرة الحجر الصحي في ولاية صفاقس بعد أن قضوا فترة الـ14 يوما، 389 شخصا في حين يتواصل خضوع 312 شخصا للمتابعة الصحية في إطار ضوابط هذا الاجراء الوقائي، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي، اليوم الخميس 02 أفريل 2020.

{}