الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
متفرقات

منها صفاقس: أمطار منتظرة خلال أيام بعدد من المناطق

:تحديث 17 22:32 2019 مارس
امطار بصفاقس
كشف المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي

كشف المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي ان الاسبوع القادم يحمل في طياته عودة التقلبات الجوية وتغييرات بالجملة في حالة الطقس وذلك استناداً لآخر التحديثات للنماذج العددية.

واضاف الغنوشي أنه من المتوقع أن تمتاز الحالة الجوية بانزلاق كتلة هوائية باردة إلى وسط المتوسط قدوما من أوروبا الشرقية وهوما يعني تفاعلات كبيرة بين كتل هوائية دافئة تمتاز بطاقتها الحرارية تواجدت على بلادنا لفترة وهواء بارد متواجد في الطبقات العليا وهو ما سنتج عنه خلايا رعدية شديدة النشاط ترافقها أمطار محليا غزيرة مع تساقط للبرد مضيفا أن هذه الامطار ستشمل ولايات القيروان، سوسة، المنستير، المهدية وصفاقس وبكميات اقل بعدد من المناطق الاخرى.

وسيرافق نزول الامطار انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، رياح قوية وبحر شديد الاضطراب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 40 دقيقة

تدور اليوم السبت مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة اليد

منذ 10 ساعات

أبرز أخبار يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

منذ 11 ساعة

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، 79 حالة عدوى محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 794 وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة

{}