الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
متفرقات

موجة برد جديدة تضرب تونس

:تحديث 30 14:14 2019 جانفي
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من

أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

وستكون الرياح قوية نسبية فقوية بأغلب المناطق تصل سرعتها أكثر من 70 كم في الساعة إلى جانب تسجيل تراجع في درجات الحرارة وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الاثنين تسجيل حالة اصابة محلية بفيروس كورونا في الجهة مشيرا الى أن الفرق الصحية باشرت عمليات التقصي الوبائي لمخالطي هذه الحالة.

منذ 52 دقيقة

يتميز طقس اليوم الاثنين 3 أوت 2020 بانخفاض طفيف و نسبي في درجات الحرارة بالشمال و الوسط و تتراوح في صفاقس بين 28 و 37 درجة في حين تبقى مرتفعة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي بعديد الجهات.

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

{}