الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

موجة برد جديدة تضرب تونس

:تحديث 30 14:14 2019 جانفي
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من

أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

وستكون الرياح قوية نسبية فقوية بأغلب المناطق تصل سرعتها أكثر من 70 كم في الساعة إلى جانب تسجيل تراجع في درجات الحرارة وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تعرّض النجم المغربي أشرف حكيمي، لصافرات استهجان، في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان بخصمه ليل، في كأس الأبطال الفرنسي (كأس السوبر الفرنسي) الأحد.

منذ دقائق 7

دعت الجامعة الوطنية للجلود والأحذية التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ لها الاثنين 2 أوت، المهنيين إلى التخفيض في الأسعار واعتماد نسب تخفيض أرفع من التي وقع إقرارها في فترة "الصولد الصيفي".

منذ دقيقة 12

وثقت كاميرات المراقبة في الولايات المتحدة، مقطع فيديو يظهر امرأة تحاول دهس زوجها عدة مرات في منتصف الشارع بسيارتها بعدما نشب خلاف حاد بينهما

{}