الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

موجة برد جديدة تضرب تونس

:تحديث 30 14:14 2019 جانفي
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من

أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

وستكون الرياح قوية نسبية فقوية بأغلب المناطق تصل سرعتها أكثر من 70 كم في الساعة إلى جانب تسجيل تراجع في درجات الحرارة وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}