الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

موجة برد جديدة تضرب تونس

:تحديث 30 14:14 2019 جانفي
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من

أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

وستكون الرياح قوية نسبية فقوية بأغلب المناطق تصل سرعتها أكثر من 70 كم في الساعة إلى جانب تسجيل تراجع في درجات الحرارة وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ابرز اخبار الجمعة 23 أوت 2019

منذ ساعتين

وجهت السلطات البريطانية اتهاما لرؤساء سجن وينشستر بتجاهل تحذيرات من تفكك عدة زنازين، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لسجناء يركضون في السجن بعد أن حفروا طريقهم عبر الجدران المتهالكة.

منذ 3 ساعات

أكدت حركة النهضة في بلاغ لها مساء اليوم حرصها الشديد على استقلال المرفق القضائي والنأي به عن المناكفات السياسية وعن كل شبهة توظيف تمسّ من مصداقيته واستقلاليته وذلك تعليقا منها على عملية ايقاف الأخوين نبيل وغازي القروي معبرة عن خشيتها من اختلاط الزمن القضائي مع الزمن السياسي مما يشوش على العملية الانتخابية.

{}