الأكثر مشاهدة

24 11:46 2020 أكتوبر

تقرر تعديل توقيت حظر الجولان بصفاقس ليصبح من الثامنة ليلا والى الخامسة صباحا طيلة ايام الاسبوع وفق ما أكده والي صفاقس انيس الوسلاتي.

على المباشر

متفرقات

موجة برد جديدة تضرب تونس

:تحديث 30 14:14 2019 جانفي
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من

أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

وستكون الرياح قوية نسبية فقوية بأغلب المناطق تصل سرعتها أكثر من 70 كم في الساعة إلى جانب تسجيل تراجع في درجات الحرارة وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

سجلت ولاية المهدية اليوم الأحد 20 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

منذ 28 دقيقة

سجلت ولاية قابس 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 51 تحليلا خلال الساعات الـ24 الماضية، حسب ما أفاد به منسق خلية اليقظة بالإدارة الجهوية للصحة بقابس الدكتور حسين جبران لمراسل ديوان اف ام بالجهة

منذ 50 دقيقة

اكد كاتب عام الفرع الجامعي لعملة التعليم العالي بصفاقس جلال الشفي، استحالة استئناف عمل المطاعم الجامعية بولاية صفاقس بداية من الغد الاثنين 26 أكتوبر 2020

{}