الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
متفرقات

موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية لتصوير فيلمه الجديد

23 11:53 2020 سبتمبر
موعد انطلاق توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية لتصوير فيلمه الجديد
اشتهر نجم هوليوود توم كروز، بالمخاطرة في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" ، إلا أن المهمة المقبلة في حياته المهنية ستكون أكثر جرأة على ما يبدو

وتقول التقارير الحديثة إن نجم هوليوود (58 عاما)، سيكون على متن كبسولة "سبيس إكس" Crew Dragon في رحلتها المقررة في أكتوبر 2021 إلى محطة الفضاء الدولية من أجل تصوير فيلمه الجديد.
وبحسب ما أفاد به موقع NME.com لأول مرة يوم الثلاثاء، قام موقع Space Shuttle Almanac بنشر رسم بياني لعمليات الإطلاق المخطط لها المتجهة إلى محطة الفضاء الدولية كاملة مع بيانات الطاقم.
ويشير الجدول إلى أن الرحلة السياحية الأولى ستحمل كروز والمخرج دوج ليمان (55 عاما).
وسيكون مايكل لوبيز أليجريا، الرائد في وكالة ناسا قائد الرحلة، وهناك مكان سياحي واحد مازال شاغرا بعد في Crew Dragon الجديد المكون من أربعة أشخاص.
وتم الإعلان في وقت سابق من هذا العام أن كروز وليمان تعاونا مع مؤسس "سبيس إكس" المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون موسك ووكالة ناسا لإنتاج فيلم على متن محطة الفضاء الدولية.
وفي شهر ماي الماضي، غرد مدير ناسا جيم بريدنشتاين: "ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية".
وأوضح: "نحن بحاجة إلى وسائل الإعلام الشعبية لإلهام جيل جديد من المهندسين والعلماء لجعل خطط ناسا الطموحة حقيقة واقعة".
ولا يُعرف سوى القليل عن خطط كروز للتصوير في الفضاء باستثناء أن ليمان صاغ مسودة سيناريو للمشروع.
وعمل كروز وليمان معا في فيلم American Made، الذي صدر في عام 2017، وفيلم Edge Of Tomorrow لعام 2014.
(ديلي ميل)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 42 دقيقة

دعت الجامعة العامة للإعلام عموم الصحفيين إلى الإلتحاق اليوم الثلاثاء بالمبنى الفرعي للبرلمان للتعبير عن رفض مشروع قانون لتنقيح المرسوم 116، والاستعداد للدخول في كافة أشكال الإحتجاجات والتحركات النضالية في صورة تمرير هذا المشروع.

منذ ساعة

دخلت نائبات كتلة الدستوري الحر بداية من مساء أمس الإثنين في اعتصام بمقر المبنى الفرعي للبرلمان، احتجاجا على ما اعتبرنه العنف المتكرر ضد المرأة.

منذ ساعة

أدانت حركة تحيا تونس في بيان لها مساء أمس الاثنين، التهجّم اللفظي للنائب عن كتلة ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي على رئيس كتلة الحزب بالبرلمان مصطفى بن أحمد.

{}