الأكثر مشاهدة

15 19:29 2019 جوان

أعلن الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان اف ام اليوم ان الهيئة المديرة للفريق اختارت طاقمها الفني للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

نشرة تحذرية للمعهد الوطني للرصد الجوي بخصوص طقس اليوم

:تحديث 08 10:49 2019 جانفي
الطقس
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرية خاصة له اليوم الثلاثاء بوجود مجموعة من التغييرات اليوم أهمها شدة الرياح بالسواحل الشمالية خصوصا حيث تصل سرعة الرياح إلى 60 كلم/س

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرية خاصة له اليوم الثلاثاء بوجود مجموعة من التغييرات اليوم أهمها شدة الرياح بالسواحل الشمالية خصوصا حيث تصل سرعة الرياح إلى 60 كلم/س مبينا أن البحر سيكون شديد الاضطراب فهائج بالشمال و متموج فشديد الاضطراب بخليج الحمامات ومتموج ببقية السواحل.
وأضاف المعهد أته من المُتوقع تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة مُقارنة بالأمس .
وأشار إلى أن صورة القمر الاصطناعي تُبين أن انطلاقة النهار امتازت بنزول بعض الأمطار المُتفرقة بالشمال وبالسواحل الشرقية للبلاد على أن تستمر خلال الساعات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي نفسها عابرة للقارات في ردها على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي وصفها بالظاهرة العابرة.

منذ 4 ساعات

تنظم جمعية نهوند لملتقى الثقافات و المعهد الفرنسي بصفاقس بالشراكة مع الديوان الوطني التونسي للسياحة الدورة الخامسة لمهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم و الذي سينطلق يوم 27 ليتواصل الى غاية يوم 29 جوان 2019 بدار فرنسا وفق ما افاد به المنسق الاعلامي للمهرجان صادق عيساوي.

منذ 5 ساعات

أنهى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته لنهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة بمصر بفوز

{}