الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

نشرة خاصة: معهد الرصد الجوي يحذر من ارتفاع منسوب المياه والأودية بهذه الولايات

20 22:41 2019 مارس
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة أوردها مساء اليوم الأربعاء

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة أوردها مساء اليوم الأربعاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن كتل هوائية باردة تتدافع نحو بلادنا مساهمة في تشكل خلايا رعدية شديدة النشاط ترافقها أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد بكميات تتراوح بين 40 و60 مم و تتجاوز 100 بالشمال والوسط..

وحذر المعهد من تشكل السيول والأودية وارتفاع منسوب المياه بكل ولايات الشمال دون استثناء، وبالنسبة للوسط فالولايات المهددة هي القصرين والقيروان وجهة الساحل.
وأشار الى إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات وانخفاض درجات الحرارة حيث ستتراوح القصوى بين 10و15 درجة وتكون في حدود 8 بالمرتفعات..
وأضاف المعهد أن الرياح تتواصل قوية قرب السواحل مشيرا الى أنها ستصل إلى 90 كلم/س في شكل هبات.
ومن المنتظر ان تتواصل التقلبات الجوية إلى صباح السبت المقبل.

*صورة توضيحية

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 15 ساعة

نظم عدد من الطلبة حملة نظافة ببعض الكليات والجامعات في صفاقس على غرار المعهد العالي لإدارة الأعمال وكلية العلوم الاقتصادية والتصرف والمدرسة العليا للتجارة وفق ما أكده أحد الطلبة المشاركين في الحملة ومنسق الحملة وسيم العبيدي اليوم الأربعاء للديوان أف أم مضيفا أن حملة النظافة التي شارك فيها أغلب الطلبة سبقتها حملة جمع تبرعات لشراء ''الدهن'' وبعض المعدات للتنظيف.

16 13:29 2019 أكتوبر

تحيي تونس الذكرى 56 لعيد الجلاء الموافق ليوم 15 أكتوبر وهي ذكرى مغادرة آخر جندي فرنسي الأراضي التونسية وهي ملحمة بطولية خلّدت صمود الشعب التونسي أمام عدوان المستعمر الفرنسي.

16 12:45 2019 أكتوبر

شهدت حركة قطارات الأحواز بتونس العاصمة صباح اليوم تعطلا مفاجئا على مستوى محطة رادس وهو ما تسبب في حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين الذين تعطلت مصالحهم

{}