الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

متفرقات

نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات

:تحديث 19 12:45 2019 مارس
نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات
يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم الأربعاء 20 مارس والى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2019 ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال والوسط يتراوح مجموعها اليومي بين 40 و60 ملم ويصل محليا الى 100 ملم.

ومن المتوقع أن يسجل انخفاض ملحوظ في الحرارة يومي الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس 2019 حيث تتراوح الصغرى بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 5 و10 درجات ببقية الجهات بينما تكون القصوى بين 10 و15 درجة وفي حدود 8 درجات بالمناطق الغربية مع إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات.

ومن المنتظر أن يسجل هبوب رياح قوية تثير الرمال بالجنوب تصل الى 90 كم / س في شكل هبات مع ظهور السحب الرعدية ويكون البحر هائجا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 41

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 54

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}