الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
متفرقات

نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات

:تحديث 19 12:45 2019 مارس
نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات
يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم الأربعاء 20 مارس والى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2019 ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال والوسط يتراوح مجموعها اليومي بين 40 و60 ملم ويصل محليا الى 100 ملم.

ومن المتوقع أن يسجل انخفاض ملحوظ في الحرارة يومي الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس 2019 حيث تتراوح الصغرى بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 5 و10 درجات ببقية الجهات بينما تكون القصوى بين 10 و15 درجة وفي حدود 8 درجات بالمناطق الغربية مع إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات.

ومن المنتظر أن يسجل هبوب رياح قوية تثير الرمال بالجنوب تصل الى 90 كم / س في شكل هبات مع ظهور السحب الرعدية ويكون البحر هائجا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

ارتفع عدد الوفيات بوباء كورونا المستجد في الجزائر إلى 105 حالة وفاة

منذ 20 دقيقة

أعلن اليوم الجمعة لاعب ميلان الإيطالي دانييلي مالديني تعافيه من فيروس كورونا.

منذ 15 دقيقة

قالت وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية في بيان توضيحي أصدرته مساء اليوم الجمعة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان وزير املاك الدولة غازي الشواشي لم يقصد في التصريح الاعلامي الذي أدلى به اليوم الانطلاق في اجراءات التفويت في المؤسسات الاعلامية المصادرة بل قصد المؤسسات والأملاك المصادرة التي تكتسي صبغة تجارية صرفة.

{}