الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات

:تحديث 19 12:45 2019 مارس
نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات
يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم الأربعاء 20 مارس والى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2019 ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال والوسط يتراوح مجموعها اليومي بين 40 و60 ملم ويصل محليا الى 100 ملم.

ومن المتوقع أن يسجل انخفاض ملحوظ في الحرارة يومي الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس 2019 حيث تتراوح الصغرى بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 5 و10 درجات ببقية الجهات بينما تكون القصوى بين 10 و15 درجة وفي حدود 8 درجات بالمناطق الغربية مع إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات.

ومن المنتظر أن يسجل هبوب رياح قوية تثير الرمال بالجنوب تصل الى 90 كم / س في شكل هبات مع ظهور السحب الرعدية ويكون البحر هائجا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}