الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات

:تحديث 19 12:45 2019 مارس
نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات
يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم الأربعاء 20 مارس والى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2019 ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال والوسط يتراوح مجموعها اليومي بين 40 و60 ملم ويصل محليا الى 100 ملم.

ومن المتوقع أن يسجل انخفاض ملحوظ في الحرارة يومي الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس 2019 حيث تتراوح الصغرى بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 5 و10 درجات ببقية الجهات بينما تكون القصوى بين 10 و15 درجة وفي حدود 8 درجات بالمناطق الغربية مع إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات.

ومن المنتظر أن يسجل هبوب رياح قوية تثير الرمال بالجنوب تصل الى 90 كم / س في شكل هبات مع ظهور السحب الرعدية ويكون البحر هائجا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

منذ 30 دقيقة

هنأ كل من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وملك المغرب محمد السادس و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الفائز برئاسة الجمهورية التونسية قيس سعيد .

منذ ساعة

هنأ القائم بمهام رئيس الجمهورية محمد الناصر مساء اليوم الاثنين قيس سعيد بفوزه في الانتخابات الرئاسية متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة لما فيه مصلحة الوطن وازدهاره.

{}