الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
متفرقات

نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات

:تحديث 19 12:45 2019 مارس
نشرة محيّنة: أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بهذه الجهات
يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر يوم الأربعاء 20 مارس والى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2019 ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال والوسط يتراوح مجموعها اليومي بين 40 و60 ملم ويصل محليا الى 100 ملم.

ومن المتوقع أن يسجل انخفاض ملحوظ في الحرارة يومي الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس 2019 حيث تتراوح الصغرى بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 5 و10 درجات ببقية الجهات بينما تكون القصوى بين 10 و15 درجة وفي حدود 8 درجات بالمناطق الغربية مع إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات.

ومن المنتظر أن يسجل هبوب رياح قوية تثير الرمال بالجنوب تصل الى 90 كم / س في شكل هبات مع ظهور السحب الرعدية ويكون البحر هائجا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

دعا الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم السبت 18 جانفي 2020، أوروبا إلى دعم جهود بلاده في ليبيا، مضيفا في تصريح لصحيفة 'بوليتيكو' الأوروبية ان ' ترك ليبيا تحت رحمة بارون حرب سيكون خطأ تاريخيا'، حسب قوله

منذ ساعتين

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعتين

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

{}