الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
متفرقات

هاتف Nokia G20 الجديد متوفر لدى Ooredoo

30 11:15 2021 جوان
Ooredoo
Nokia G20 عن انطلاق ترويج الهاتف الذكي الجديد Ooredoo تعلن

في كلّ نقاط بيعها الموزّعة على كامل تراب الجمهورية وفي متاجرها الالكترونية وذلك ابتداءا من يوم الجمعة الفارط.

وضعت Ooredoo باقة خاصة بهاتف Nokia G20 موجهة لمشتركي الخطوط المفوترة وتضمّ الباقة إلى جانب الهاتف الذكي مكالمات بسعر خاص (بحساب الدقيقة) وعرضا جزافيا للإنترنيت (2،5 جيغابايت/الشهر لمدة 12 شهرا). باقة مميزة لمحبي العلامة الفنلندية المعروفة بموثوقية وسلامة منتجاتها.

ينضاف هاتف Nokia G20 للمجموعة الثرية من الهواتف التي يضعها المشغّل الأوّل في تونس على ذمة الحرفاء.

Nokia G20، الهاتف الذكي الموثوق و الآمن

جاء هذا الهاتف الذكي ليسهّل تقاسم اللحظات التي لا تنسى مع أقرب الناس. بفضل مستشعر التصوير الرباعي 48 MP، خصائص معالجة الصور عالية الجودة بفضل الذكاء الإصطناعي وتقنية أوزو الصوتية، يمكن للمستخدم التقاط كلّ ما يريد بسهولة. تمّ تعزيز سلامة هذا الهاتف الذكي المجهز ببطارية يمكنها العمل طيلة فترة يمكن أن تصل إلى 3 أيام بين عمليتي شحن، من خلال خاصية فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه وبصمة الإصبع وتحديث برامج الإندرويد لمدة سنتين.

يتوفّر هاتف Nokia G20 الجديد بكلّ نقاط البيع وفي المتاجر الافتراضية ويمكن اقتناءه وفقا لصيغ خلاص متعدّدة (البطاقة البنكية أو خدمة Mobicash أو بطاقة E-dinar من البريد التونسي). بمجرد إتمام عملية الشراء على الخطّ، يمكن للحريف الحصول على هاتفه الجديد Nokia G20 من المتجر الأقرب له أو الانتفاع بخدمة التوصيل المجاني على كامل تراب الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 20

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 36

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.