الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

هواوي تنمو حيث تتوقف شركات الهواتف الذكية الأخرى

:تحديث 03 08:59 2019 مارس
هواوي
شهدت شركة هواوي نموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية

شهدت شركة هواوينموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية للمستخدمين النهائيين نهاية العام 2018، ورغم المساعي الأميركية لكبح جماحها.

وباعت هواوي في الربع الأخير من 2018، أكثر من 60 مليون هاتف ذكي، وحققت أقوى نمو في هذا الربع (بنسبة 37.6%) من بين أكبر خمسة مزودين عالميين للهواتف الذكية.

ونمت هواوي طوال العام الماضي، لتسد الفجوة مع شركة ابل التي شهدت أكبر انخفاض لها على الإطلاق منذ العام 2016.

وقال مدير الأبحاث في ''الشركة أنشول'' غوبتا بالإضافة إلى معاقلها في الصين وأوروبا، واصلت هواوي زيادة استثماراتها في آسيا/المحيط الهادي، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، لدفع عجلة النمو".

وأضاف أن الشركة استغلت أيضا فرص النمو عبر التوسع المستمر في سلسلة هواتف "أونور" في النصف الثاني من 2018، خاصة في الأسواق الناشئة، مما ساعدها على زيادة حصتها في السوق إلى 13% في العام الماضي.

يأتي ذلك رغم سعي الولايات المتحدة إلى كبح جماح شركة هواوي وتكثيف جهودها لإقناع حلفائها بالانضمام إليها في حظر منتجات الشركة، لكن مؤسس الشركة رين زينغفي حذر بأن واشنطن لا تستطيع سحقهم لأنها لا تمثل العالم.

وقال رين في مقابلة تلفزيونية مع هيئة الإذاعة البريطانية "إذا انطفأت الأنوار في الغرب فإن الشرق سيضيئ، وإذا أظلم الشمال فلا يزال هناك الجنوب".

المصدر : مواقع إلكترونية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

اعتبر حزب حراك تونس للإرادة، في بيان صادر عنه اليوم، أن حل الأزمة السياسية الحالية، المتعلقة بتوقف مسار إجراءات التحوير الوزاري الأخير المصادق عليه من مجلس نواب الشعب، وكل الأزمات في الديمقراطية لا يكون بتجييش الشارع، وفق نص البيان.

منذ دقيقة 24

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم عن تقدم مساعيها لاعتماد تقنية ال VAR خلال مقابلات الرابطة المحترفة الأولى والأدوار المتقدمة للكأس

منذ دقيقة 46

أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1جابر غنيمي ان إدارة السجن المدني بالمسعدين أشعرت النيابة العمومية عن محاولة إدخال عون سجون لكمية من الأقراص المخدرة داخل أسوار السجن.

{}