الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

هواوي تنمو حيث تتوقف شركات الهواتف الذكية الأخرى

:تحديث 03 08:59 2019 مارس
هواوي
شهدت شركة هواوي نموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية

شهدت شركة هواوينموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية للمستخدمين النهائيين نهاية العام 2018، ورغم المساعي الأميركية لكبح جماحها.

وباعت هواوي في الربع الأخير من 2018، أكثر من 60 مليون هاتف ذكي، وحققت أقوى نمو في هذا الربع (بنسبة 37.6%) من بين أكبر خمسة مزودين عالميين للهواتف الذكية.

ونمت هواوي طوال العام الماضي، لتسد الفجوة مع شركة ابل التي شهدت أكبر انخفاض لها على الإطلاق منذ العام 2016.

وقال مدير الأبحاث في ''الشركة أنشول'' غوبتا بالإضافة إلى معاقلها في الصين وأوروبا، واصلت هواوي زيادة استثماراتها في آسيا/المحيط الهادي، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، لدفع عجلة النمو".

وأضاف أن الشركة استغلت أيضا فرص النمو عبر التوسع المستمر في سلسلة هواتف "أونور" في النصف الثاني من 2018، خاصة في الأسواق الناشئة، مما ساعدها على زيادة حصتها في السوق إلى 13% في العام الماضي.

يأتي ذلك رغم سعي الولايات المتحدة إلى كبح جماح شركة هواوي وتكثيف جهودها لإقناع حلفائها بالانضمام إليها في حظر منتجات الشركة، لكن مؤسس الشركة رين زينغفي حذر بأن واشنطن لا تستطيع سحقهم لأنها لا تمثل العالم.

وقال رين في مقابلة تلفزيونية مع هيئة الإذاعة البريطانية "إذا انطفأت الأنوار في الغرب فإن الشرق سيضيئ، وإذا أظلم الشمال فلا يزال هناك الجنوب".

المصدر : مواقع إلكترونية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أكد مصدر مطلع بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لديوان أف أم أنه تقرر إعفاء 6 ولاة و هم

منذ 12 دقيقة

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء، وزارة النقل واللوجستيك عن جملة من الاجراءات الاستثنائية المتعلقة بالتمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني للعربات وتيسير إجراءات المراقبة على الطرقات.

منذ 54 دقيقة

تعقد اليوم الأربعاء على الساعة منتصف النهار والنصف بقصر الحكومة بالقصبة الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى لبنى الجريبي

{}