الأكثر مشاهدة

11 21:25 2021 ماي

ثمّن رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، في اتصال هاتفي جمعه برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنيّة. صمود الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط بولبابة بن صالح و مديحة التريكي و محمد القرقني و طاهر باشا الكراي و سند عمار
متفرقات

هواوي تنمو حيث تتوقف شركات الهواتف الذكية الأخرى

:تحديث 03 08:59 2019 مارس
هواوي
شهدت شركة هواوي نموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية

شهدت شركة هواوينموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية للمستخدمين النهائيين نهاية العام 2018، ورغم المساعي الأميركية لكبح جماحها.

وباعت هواوي في الربع الأخير من 2018، أكثر من 60 مليون هاتف ذكي، وحققت أقوى نمو في هذا الربع (بنسبة 37.6%) من بين أكبر خمسة مزودين عالميين للهواتف الذكية.

ونمت هواوي طوال العام الماضي، لتسد الفجوة مع شركة ابل التي شهدت أكبر انخفاض لها على الإطلاق منذ العام 2016.

وقال مدير الأبحاث في ''الشركة أنشول'' غوبتا بالإضافة إلى معاقلها في الصين وأوروبا، واصلت هواوي زيادة استثماراتها في آسيا/المحيط الهادي، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، لدفع عجلة النمو".

وأضاف أن الشركة استغلت أيضا فرص النمو عبر التوسع المستمر في سلسلة هواتف "أونور" في النصف الثاني من 2018، خاصة في الأسواق الناشئة، مما ساعدها على زيادة حصتها في السوق إلى 13% في العام الماضي.

يأتي ذلك رغم سعي الولايات المتحدة إلى كبح جماح شركة هواوي وتكثيف جهودها لإقناع حلفائها بالانضمام إليها في حظر منتجات الشركة، لكن مؤسس الشركة رين زينغفي حذر بأن واشنطن لا تستطيع سحقهم لأنها لا تمثل العالم.

وقال رين في مقابلة تلفزيونية مع هيئة الإذاعة البريطانية "إذا انطفأت الأنوار في الغرب فإن الشرق سيضيئ، وإذا أظلم الشمال فلا يزال هناك الجنوب".

المصدر : مواقع إلكترونية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أعلنت المنظمة التونسية للأطباء الشبان، في بيان مساء اليوم الجمعة 14 ماي 2021، ''مساندتها الكلية واللامشروطة لكل أشكال المقاومة، سواء كانت الشعبية في أراضي 48 وفي الضفة الغربية، أو كانت المقاومة المسلحة في غزة''

منذ دقيقة 27

أعلنت الخارجية المصرية، اليوم الجمعة، عن اتصالات مصرية تونسية بهدف بحث التحرك العربي في مجلس الأمن الدولي وإنهاء الهجوم الصهيوني

منذ دقيقة 38

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، في وقت متأخر مساء اليوم الجمعة، بسقوط ضحايا وجرحى في غارات جيش الإحتلال استهدفت محيط منطقة أبراج الشيخ زايد في قطاع غزة

{}