الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

هواوي تنمو حيث تتوقف شركات الهواتف الذكية الأخرى

:تحديث 03 08:59 2019 مارس
هواوي
شهدت شركة هواوي نموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية

شهدت شركة هواوينموا ربع سنوي آخر حتى مع جمود المبيعات العالمية للهواتف الذكية للمستخدمين النهائيين نهاية العام 2018، ورغم المساعي الأميركية لكبح جماحها.

وباعت هواوي في الربع الأخير من 2018، أكثر من 60 مليون هاتف ذكي، وحققت أقوى نمو في هذا الربع (بنسبة 37.6%) من بين أكبر خمسة مزودين عالميين للهواتف الذكية.

ونمت هواوي طوال العام الماضي، لتسد الفجوة مع شركة ابل التي شهدت أكبر انخفاض لها على الإطلاق منذ العام 2016.

وقال مدير الأبحاث في ''الشركة أنشول'' غوبتا بالإضافة إلى معاقلها في الصين وأوروبا، واصلت هواوي زيادة استثماراتها في آسيا/المحيط الهادي، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، لدفع عجلة النمو".

وأضاف أن الشركة استغلت أيضا فرص النمو عبر التوسع المستمر في سلسلة هواتف "أونور" في النصف الثاني من 2018، خاصة في الأسواق الناشئة، مما ساعدها على زيادة حصتها في السوق إلى 13% في العام الماضي.

يأتي ذلك رغم سعي الولايات المتحدة إلى كبح جماح شركة هواوي وتكثيف جهودها لإقناع حلفائها بالانضمام إليها في حظر منتجات الشركة، لكن مؤسس الشركة رين زينغفي حذر بأن واشنطن لا تستطيع سحقهم لأنها لا تمثل العالم.

وقال رين في مقابلة تلفزيونية مع هيئة الإذاعة البريطانية "إذا انطفأت الأنوار في الغرب فإن الشرق سيضيئ، وإذا أظلم الشمال فلا يزال هناك الجنوب".

المصدر : مواقع إلكترونية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أرسل النادي الإفريقي للجامعة التونسية لكرة القديم وثيقة جديدة ممضاة من البنك البلغاري تفيد أن الإذن بالخلاص عدد 20190617029980033127 بتاريخ 17-06-2019 تم رفض تحويله من دائرة الإمتثال للبنك département de la compliance .

منذ ساعة

ابرز اخبار اليوم الاثنين

منذ ساعتين

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

{}