الأكثر مشاهدة

21 22:48 2024 جوان

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الجمعة ان النادي الرياضي الصفاقسي اتم اليوم إجراءت تكوين فريق نسائي لضمان إستخراج رخصة الكاف للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية 

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط
متفرقات

هيونداي تونس تتوج بعلامة “أفضل علاقات عامة” في المؤتمر الإقليمي لشركة هيونداي موتور في جاكرتا

28 10:57 2024 ماي
hyundai
تفخر ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في تونس، بالإعلان عن تميزها بعلامة "أفضل علاقات عامة" المرموقة في المؤتمر الإقليمي لشركة هيونداي موتور، الذي عقد في جاكرتا يومي 14 و15 ماي 2024.

جمع هذا الحدث الواسع النطاق مشاركين من أكثر من 60 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسلط الضوء على أفضل الممارسات والأداء في مجال العلاقات العامة

هذا التقدير الاستثنائي هو شهادة على العلاقة الممتازة التي تربط شركة ألفا هيونداي موتور تونس مع حرفائها وشركائها ووسائل الإعلام، فضلا عن أدائها الرائع في مجال الاتصالات وإدارة صورة العلامة التجارية. كما يسلط الضوء على التزامها المستمر بالحفاظ على أعلى معايير الشفافية والمشاركة مع جمهورها.

يضاف هذا التميز إلى إنجازات ألفا هيونداي موتور تونس. في الواقع، تم تتويج الشركة كأفضل خدمة حرفاء للسنة الثالثة على التوالي وهي رائدة في سوق السيارات في تونس للسنة الثانية على التوالي ولا تزال كذلك الى نهاية أفريل 2024. بالإضافة إلى ذلك، تحصلت ألفا هيونداي على علامة الشركة التي تحترم حقوق المستهلك للسنة الثانية على التوالي.

في فيفري 2023، اختارت شركة هيونداي موتور تونس للإطلاق الإقليمي لنوع Venue في تونس، مما يدل مرة أخرى على العلاقة الممتازة مع موزعها في تونس ألفا هيونداي موتور والتزامها المستمر بتقديم سيارات مبتكرة وعالية الجودة. كما أنتجت الشركة فيلما ترويجيا بمناسبة زيارة الروبوت “سبوت” إلى تونس والذي كان له الأثر الإيجابي على صورة تونس دوليا.

وفي النسخة الأخيرة من المؤتمر الإقليمي، تم تكريم ألفا هيونداي موتور تونس ب “جائزة أفضل تسويق”، مما يسلط الضوء على التزامها بالابتكار والتميز في التسويق.

تود ألفا هيونداي موتور تونس أن تشكر شركة هيونداي موتور على هذا التقدير وتؤكد من جديد التزامها بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. وتكرس هيونداي تونس هذه النجاحات لحرفائها وشركائها وموظفيها الذين يستمر دعمهم وتفانيهم في دفع الشركة إلى تحديات جديدة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد وزير الدفاع الوطني ''عماد مميش'' ان المؤسسة العسكرية التجأت الى التخلي عن الحملات الأمنية والتي يطلق عليها تسمية ''الرافل'' لضرورة القيام بالتثبت من الشبان قبل تجنيدهم وذلك في محاولة لمنع تسرّب الفكر المتطرف والمنحرف الى المؤسسة العسكرية.

منذ دقيقة 16

أفادت منظمة ''أنقذوا الطفولة'' البريطانية بأن تقديراتها تشير إلى فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة نتيجة حرب الاحتلال على القطاع

منذ ساعات 8

ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية، اليوم الأحد، أن المملكة وإيران اتفقتا على "إنشاء الآليات اللازمة من أجل بدء المحادثات بين البلدين لدراسة كيفية استئناف العلاقات السياسية بينهما".