الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

El-Mundofoot
غرامكم الليغا الاسبانية الcalcio الايطالي .. التكتيك الاوروبي و champions league مالا حضروا رواحكم للBig Saturday .. كل سبت في الMondo Foot مع َوسيم جعبيري
تنشيط وسيم جعبيري
متفرقات

وزارتا الصحة والتجارة تصدران بيانا بخصوص علكة dauphin

:تحديث 01 20:02 2019 مارس
بيان وزارتا الصحة والتجارة
أعلمت وزارتا الصحة والتجارة المواطنين بأنه تبين من خلال التحريات أن

أعلمت وزارتا الصحة والتجارة المواطنين بأنه تبين من خلال التحريات أن المادة الغذائية المشتبهة تتمثل في مادة العلكة من نوع "Dauphin TUTTU FRUTTI Bubble GUM" والتي أثبتت التحاليل المخبرية عدم مطابقتها للمواصفات الجاري بها العمل بخصوص تركيزات إحدى الملونات.
وذلك تبعا لتسجيل بعض الحالات المرضية لدى مجموعة من التلاميذ بولايات سوسة وسيدي بوزيد والقيروان والبالغ عددهم 37 حالة.

وقد تمّ تقديم الإحاطة الطبية الضرورية لجميع الحالات حيث غادر جميعهم المستشفيات بعد أن تماثلوا للشفاء.
وقد تولّت الفرق المختصة التابعة لوزارتي الصحة والتجارة إلى حدّ الآن حجز 09 أطنان من العلكة المعنية عل مستوى وحدة الإنتاج ومحلات بيع المواد الغذائية والشروع في إجراءات إتلاف هذه الكميات طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.
هذا وتواصل فرق المراقبة الصحية والاقتصادية ومصالح الأمن مراقبة المنتوج المذكور وغيره من المنتوجات بغرض منع ترويج أي مادة غذائية لا تتوفر فيها شروط السلامة الصحية ونزاهة المعاملات الاقتصادية وفق بيان مشترك للوزارتين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 46 دقيقة

تعقد النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بصفاقس صباح اليوم السبت دورتها العادية الأولى لسنة 2020 للنظر في جملة من الملفات التي تهم مسائل مالية وإدارية وعقارية وترتيبية، وفق ما أفاد به المعتمد الأول لولاية صفاقس عبد الباسط المنصري لديوان أف أم.

منذ ساعة

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الدوريات الأوروبية ولعل أهمها نهائي كأس ألمانيا بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ

منذ ساعة

فتح مكتب الاقتراع الوحيد المخصص لاقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة صباح اليوم السبت أبوابه على الساعة الثامنة صباحا لاستقبال الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بجبنيانة من الأمنيين و العسكريين ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 1 ناجح بلغيث لديوان أف أم .

{}