الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

وزارتا الصحة والتجارة تصدران بيانا بخصوص علكة dauphin

:تحديث 01 20:02 2019 مارس
بيان وزارتا الصحة والتجارة
أعلمت وزارتا الصحة والتجارة المواطنين بأنه تبين من خلال التحريات أن

أعلمت وزارتا الصحة والتجارة المواطنين بأنه تبين من خلال التحريات أن المادة الغذائية المشتبهة تتمثل في مادة العلكة من نوع "Dauphin TUTTU FRUTTI Bubble GUM" والتي أثبتت التحاليل المخبرية عدم مطابقتها للمواصفات الجاري بها العمل بخصوص تركيزات إحدى الملونات.
وذلك تبعا لتسجيل بعض الحالات المرضية لدى مجموعة من التلاميذ بولايات سوسة وسيدي بوزيد والقيروان والبالغ عددهم 37 حالة.

وقد تمّ تقديم الإحاطة الطبية الضرورية لجميع الحالات حيث غادر جميعهم المستشفيات بعد أن تماثلوا للشفاء.
وقد تولّت الفرق المختصة التابعة لوزارتي الصحة والتجارة إلى حدّ الآن حجز 09 أطنان من العلكة المعنية عل مستوى وحدة الإنتاج ومحلات بيع المواد الغذائية والشروع في إجراءات إتلاف هذه الكميات طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.
هذا وتواصل فرق المراقبة الصحية والاقتصادية ومصالح الأمن مراقبة المنتوج المذكور وغيره من المنتوجات بغرض منع ترويج أي مادة غذائية لا تتوفر فيها شروط السلامة الصحية ونزاهة المعاملات الاقتصادية وفق بيان مشترك للوزارتين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أعلنت شركة النقل بتونس اليوم الاثنين عن اقرارها عددا من الاجراءات للتحفيز على استعمال وسائل النقل العمومي بمناسبة إحياء تونس لليوم العالمي دون سيارات الذي يوافق سنويا يوم 22 سبتمبر .

منذ دقيقة 42

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن عن استئناف نشاطها على الخط المشترك الرابط بين تونس وطرابلس انطلاقا من يوم الجمعة القادم مع المحافظة على نفس التوقيت وذلك على إثر الاتفاق بين البلدين القاضي بإعادة فتح الحدود البرية والجوية واعتماد برتوكول صحي من الجانبين مشيرة الى أنه تم فتح عملية الحجز المسبق بمحطة النقل البري بباب عليوة بتونس العاصمة.

منذ ساعة

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

{}