الأكثر مشاهدة

01 13:13 2022 أكتوبر

تولت فرق النجدة و الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير التدخل أمس الجمعة على اثر محاولة قتل

على المباشر

Café Crème
تبنن قهيوة الصباح  مع كليمة بنينة تخليك مرتاح  خبير عالطاير معلومة وتبسيمة مالقلب  Fm غرام وتبع مع عفاف الغربي, ريم الحمروني و أمال العدواني
تنشيط
متفرقات

وصفها بـ"قمامة التلفزيون".. الاعلام الأوروبي ينتقد الكاميرا الخفية "انجولينا 19"

28 14:50 2021 أفريل
انجلينا
أثارت الكاميرا الخفية "انجولينا 19" التي تعرض حاليا على قناة نسمة، انتقادات واسعة على المستوى المحلي وأيضا في العالم لما تحمله من رسائل سيئة عن اللقاحات ضد فيروس كورونا، بالتزامن مع الوضع المتأزّم الذي يمرّ به العالم جراء الوباء.

وقد انتقدت وسائل اعلام أوروبية الكاميرا الخفية التي تعرضها القنوات التلفزية العربية خلال شهر رمضان وتم التطرق لـ"انجولينا 19" ، على غرار موقع "فرانس انتار"، الذي نشر مقالا اعتبر فيه أن الكاميرا الخفية قد تجاوزت حدود السخرية والذوق السيئ، لتصبح تتلاعب بمفهوم الموت، وقد وصف الموقع ذلك بـ"قمامة التلفزيون".

يذكر أن منظمة الصحة العالمية كانت قد عبرت ، عن احتجاجها لدى السلطات التونسية بسبب الكاميرا الخفية "انجيلينا 19"، واستغربت  من"الزجّ باسمها وشعار المنظمة في الترويج لمفاهيم ضارة بحملة التلقيح"، مستنكرة ما يتم عرضه من أعراض تصيب من يتم حقنه.

 كما استغربت اقدام طبيب قلب تونسي معروف على مباركة هذا التمشي بحضوره للإيهام بأن الحقن هي تلاقيح مصادق عليها من منظمة الصحة وكيف يتم عرض مثل هذه المشاهد في الوضع الوبائي الذي يشهده البلاد و العزوف عن التلقيح.

من جانبها اعربت العمادة الوطنية للأطباء، عن استنكارها واحتجاجها على بثّ الكاميرا الخفية على قناة نسمة " انجلينا 19"، لما تمثّله من تأثير سلبي على سير عملية التلقيح وادخال البلبلة في ذهن المواطن حيال التلقيح.
ودعت الأطباء إلى عدم الانسياق وراء هذا التيار والمشاركة في برامج يمكن أن تسيء لمهنة الطب وتحط من قيمة الأطباء مما يوجب عقوبات حسب مجلة واجبات الطبيب، معبّرة عن مساندتها ودعمها التام لحملة التلقيح ضد فيروس كوفيد - 19 مطالبة بالتسريع في نسق هذه الحملة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال رئيس دائرة الغابات بباجة الحسين الرفيقي في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة ان مصالح الغابات بالجهة تبرمج سنويا التفويت في أكثر من 5000 هكتار من أشجار الصنوبر الحلبي وتوفر هذه المساحات قرابة 20 طن من حبوب الزقوقو لهذه السنة

منذ دقيقة 23

ارتفع عدد الأبقار المصابة بمرض النزف الوبائي في بوعرقوب من ولاية نابل إلى 50 بقرة مع نفوق 10 أخريات، حسب ما أكده رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 47

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي "آن الأوان لافتكاك حقوق المربي.."، على حدّ قوله