الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

شكون باش يربح المليون
شكون باش يربح المليون
تنشيط أحمد جبير
متفرقات

وفاة الممثل المصري فاروق الفيشاوي

25 07:47 2019 جويلية
وفاة الممثل المصري فاروق الفيشاوي
توفي الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، فجر اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر

ناهز 67 عاما.

وكشف الفيشاوي العام الماضي عن إصابته بالسرطان خلال كلمة له في مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وبدأ نشاطه الفني في السبعينيات من القرن الماضي وشارك في عشرات الأفلام والمسلسلات. ومن أبرز أدواره دوره في فيلم "المشبوه" الذي شارك فيه عادل إمام عام 1981.

وشارك الفيشاوي في أكثر من 130 فيلما وعملا دراميا، منها القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغدا سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أعلنت رئاسة الحكومة مساء اليوم السبت أن الامتحانات الوطنية ستتواصل بصورة طبيعية في كل ولايات الجمهورية بما في ذلك الولايات التي يشملها الحجر الصحي.

منذ دقيقة 20

قال وزير الصحة، فوزي مهدي، اليوم السبت بقبلي ان الوزارة ستعمل على تدعيم حملات التلقيح وذلك عبر جلب كميات كبيرة من التلاقيح ضد فيروس كورونا مبينا ان الاجراءات الوقائية غير مطبقة بالشكل الكافي في عديد المناطق وهو ما لا يساعد على كسر حلقات العدوى.

منذ دقيقة 45

عقد هيكل 'سوسيوس' النادي الرياضي الصفاقسي اليوم السبت، الجلسة العامة الانتخابية، والتي تم خلالها انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للفترة النيابية القادمة.

{}