الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

متفرقات

يتصدّر المبيعات في ايطاليا: كتاب فارغ يشيد بـ"انجازات" ماتيو سالفيني..!

:تحديث 04 23:41 2020 ديسمبر
ماتيو سالفيني
أصبح كتاب مخصص لسرد الأسباب التي بموجبها يستحق زعيم اليمين المتطرف ماتيو سالفيني «الاحترام والإعجاب» من أكثر الكتب مبيعًا على الإنترنت في إيطاليا.

ووفقا لتقرير نشره موقع بارونز، فإن الكتاب يعد تكريما رائع لوزير الداخلية الإيطالي اليميني باستثناء أنه مليء بـ 110 صفحة فارغة.

بغلافه الأسود وعنوانه «لماذا يستحق سالفيني الثقة والاحترام والإعجاب، مكتوب بخط أبيض وأحمر غامق، يبدو الكتاب الصغير كأنه مجلد فخم حتى تفتحه».

يقول الوصف على موقع أمازون: «هذا الكتاب مليء بالصفحات الفارغة. على الرغم من سنوات من البحث، لم نتمكن من العثور على أي شيء نقوله حول هذا الموضوع، لذا لا تتردد في استخدام هذا الكتاب لملاحظاتك».

 كان الغلاف الورقي، الذي صدر لأول مرة في فيفري 2019 بتكلفة 6.99 يورو (8.50 دولارات)، على رأس قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في النسخة الإيطالية من الموقع يوم الجمعة.

تم التوقيع من قبل أليكس جرين، «محلل سياسي»، لكن القراء الذين يأملون في استكشاف أعمال المؤلف الأخرى قد يصابون بخيبة أمل.

وعلى موقع المؤلف يوجد تعريف بسيط بإن أليكس جرين هو الاسم المستعار لمؤلف يحاول إضفاء القليل من الفكاهة على الحياة، خاصة في هذه الأوقات الصعبة”.

سالفيني هو زعيم حزب الرابطة اليميني المتطرف الذي شغل منصب وزير الداخلية في الحكومة الائتلافية السابقة. وهو معروف بآرائه المعادية للمهاجرين وأوروبا المتشككة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية

أفاد رئيس الهيئة العامة للاستشراف ومرافقة مسار اللامركزية بوزارة الداخلية حبيب خليفي ، بأن إجمالي استهلاك البلديات ومنشآتها من الطاقة يبلغ 5% من إجمالي استهلاك الطاقة في تونس، و بأنّ الحدّ من هذه الكلفة سيكون له مردودية تراكمية

منذ دقيقة 29

أكد الكاتب العام للفرع الجهوي للمحامين بالقصرين الاستاذ توفيق اليحياوي، في تصريح للديوان أف أم، اليوم الاربعاء 8 ماي 2024 ، تعرض محامي للطعن بسكين على مستوى الوجه والرأس من قبل احد المتقاضين، وذلك بعد خروجه من قاعة الجلسة بمحكمة الناحية بفوسانة

منذ دقيقة 31

أكد مدير عام الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة فتحي الحنشي، أن نتائج عملية التدقيق الطاقي الشامل للمنشآت البلدية أسفرت عن حاجيات استثمار في حدود 600 مليون دينار لتخفيض استهلاك الطاقة على مستوى البلديات