الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

يوم العروض الخامس لـ فلات 6 لابز تونس - التجربة الرقمية

12 12:34 2020 ماي
يوم العروض الخامس لـ فلات 6 لابز تونس - التجربة الرقمية
بكل فخر، تحتفل فلات 6 لابز تونس بيوم العروض الخامس يوم الأربعاء الموافق لـ 13 ماي على الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس أو الواحدة ظهرًا بتوقيت غرينتش وهو أول يوم عروض افتراضي لفلات 6 لابز تونس، أين ستقدم 8 شركات ناشئة مبتكرة مشاريعها إلى مئات الحاضرين.

تتضمن الدورة الخامسة للشركات الناشئة مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك الصناعة 4.0،السيارات، الأسواق التجارية، الروبوتات، التعليم والتكنولوجيا المالية والسياحة. جميع الشركات الناشئة تعتمد  على التكنولوجيا في أساس عملها و هي جاهزة لعرض منتجاتها للمستثمرين ووسائل الإعلام ومجتمع الأعمال.

 يمكنك التسجيل ليوم العروض الرقمي على: https://demoday.flat6labstunis.com/ .

خلال السنوات الثلاث الماضية، حقق مسرع الشركات الناشئة وصندوق الاستثمار العديد من الإنجازات الهامة التي تشمل دعم محفظتها الاستثمارية من خلال تأمين التمويل المتتابع وخلق فرص عمل وزيادة الوعي حول ريادة الأعمال و دعم الشركات الناشئة في تونس.

بعد تلقي أكثر من 1500 طلب للإنضمام إلى المسرّعة، تخرجت 36 شركة تونسية ناشئة من البرنامج متحصلة على استثمار مبدئي قدره 200.000 دينارًا تونسيًا، إضافة إلى تمكينهم من امتيازات تقنية و دورة تدريبية و شبكة موسعة من المستثمرين عززت تطوير أعمالهم و منتجاتهم و خدماتهم.   

علاوة على ذلك، لعبت المسرّعة دورًا رئيسيًا في إلهام الشباب نحو ريادة الأعمال من خلال الانخراط في المجتمع وخلق شراكات  مع الجامعات المحلية والمنظمات المهنية مع التركيز بشكل رئيسي على مجال ريادة الأعمال مثال Open Startup Tunisia و Enactus، بالإضافة إلى شركات مثل E&Y و Meubles Intérieurs.

كما نظمت فلات 6 لابز تونس أحداث كبيرة مثل Startup Open Doors التي شارك فيها  أكثر من 100 شركة ناشئة في جميع أنحاء البلاد خلال أسبوع ريادة الأعمال العالمي. كما استضافت فلات 6 لابز أيضًا معرض الوظائف بالتعاون مع Facebook Developers Circle حيث قدمت 35 شركة ناشئة أكثر من 100 وظيفة إلى 500 مشارك.

وفي العام الماضي، أطلقت فلات 6 لابز تونس أكاديمية المستثمر، وهي مبادرة تشجع خلق الوعي حول الاستثمار في مجالي الابتكار و الشركات الناشئة والتي تتمحور بشكل أساسي حول رعاة الأعمال.

عملت المسرّعة بشكل استراتيجي لتوسيع شبكة علاقاتها من خلال الترويج المستمر لشراكات جديدة في القطاعين العام والخاص. وشركاؤها الرئيسيون الذين انضموا إلى صندوق التمويل العام الماضي هم: Meninx Holding، صندوق المشاريع التونسية الأمريكية (TAEF),  بنك BIAT،  و أيضًا مؤسسة التمويل الدولية (IFC). و تتضمن الشراكة الأخيرة مع (IFC) استثمارا بقيمة مليون دولار في صندوق Anava للتمويل والذي تديره فلات 6 لابز لتشجيع مبادرات النساء والشباب، بالإضافة إلى الدعم التقني للمسرّعة.

 سجّل لحضور يوم العروض الخامس:
https://demoday.flat6labstunis.com/

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية

منذ دقيقة 30

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة

منذ دقيقة 53

يحب الكثيرون تربية القطط، ويعتبر البعض أن احتضان قطة له تأثير إيجابي، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن الاتصال بهذه الحيوانات قد يكون له آثار ضارة على الصحة العقلية في المستقبل