الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
متفرقات

MEDIA LOVES TECH 2020: يمتد الإصدار الثالث إلى المغرب العربي

:تحديث 18 11:31 2020 جويلية
MEDIA LOVES TECH 2020: يمتد الإصدار الثالث إلى  المغرب العربي
هل لديك فكرة أو مشروع يمكن أن يساعد الصحافة؟ شارك في مسابقة MEDIA LOVES TECH وحاول الانضمام إلى عائلة كبيرة من الخبراء والمتحمسين!

يصادف شهر جوان  إطلاق برنامج الحضانة الذي يهدف إلى تحديد أفضل المفاهيم الرقمية للصحافة المبتكرة والجودة. بعد إصدارين تونسيين ، توسعت MEDIA LOVES TECH لتشمل منطقة أكبر: بالإضافة إلى تونس ، وللمرة الأولى ، تتم دعوة فرق من المغرب والجزائر لتقديم أفكار مشاريعهم.

حتى 31 جويلية 2020 ، يتم دعوة الصحفيين ورجال الأعمال والمبدعين والمطورين وعشاق الإعلام - أي ممثل أو منظمة ترغب في ابتكار المشهد الإعلامي - لإرسال أفكارهم المبتكرة للصحافة عالية الجودة إلى startup.medialovestech.com.

سيحصل 12 فريق من أفضل  الفرق على 1000 يورو وسيتم  تأهيلهم لمرحلة الدعم التي ستبدأ في الخريف. بعد سلسلة من الندوات عبر الإنترنت ، ونصائح فردية وهاكاثون يتمّ  قضاؤها مع ثلّة من الخبراء والموجهين المتخصصين في الشركات الناشئة ووسائل الإعلام والتقنيات الجديدة ، ستكشف لجنة التحكيم عن المشاريع الفائزة في ديسمبر 2020. سيحصل الفائز النهائي الكبير و الوحيد على 10000 يورو.

في البلدان التي تواجه تحديات مماثلة ، يمكن للأسواق إثراء بعضها البعض. هذا هو السبب وراء اقتناع مشروع MEDIA LOVES TECH بأن توسيع شبكتها في المغرب والجزائر سيحسن إمكانات المشاريع وعمل الفرق ، من أجل خلق فرص للتطوير والاستدامة لوسائل الإعلام.

MEDIA LOVES TECH هي مبادرة من DW Akademie ، مركز دويتشه فيله لتطوير وسائل الإعلام الدولية ، التدريب الصحفي ونقل المعرفة. بالتعاون مع مؤسّسة الخط ، وهي منظمة تونسية غير حكومية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير وتهدف إلى أن تكون مختبرًا للأفكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت.

منذ سنة 2011 ، شاركت DW Akademie في تونس مع شركائها لتعزيز حق الإنسان في حرية التعبير والوصول إلى المعلومات دون عوائق. تُمكّن أكاديمية DW Akademie الأشخاص حول العالم من اتخاذ قرارات مجانية ، بناءً على حقائق موثوقة وحوار بناء.

يتم تمويل هذا المشروع من قبل BMZ - الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية.

 

 

Medialovestech.com

Facebook.com/Medialovestech

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ ساعة

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.

منذ ساعة

أيّدت الدائرة الجنائية بمحكمة الإستئناف بالمنستير الحكم الإبتدائي القاضي بالإعدام مرتين على شخص تورط في قضية قتل جدت سنة 2016 بمعتمدية زرمدين من ولاية المنستير راح ضحيتها عون من الحرس الوطني وتاجر وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا