الأكثر مشاهدة

16 12:41 2024 سبتمبر

تدور نهاية الأسبوع الحالي موجهات إياب الدور التمهيدي الأخير لمسابقتي دوري ابطال إفريقيا وكأس الكونفيديرالية الإفريقية

على المباشر

Data Foot
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 🕝🕑 ديما فما الـData Foot ⚽... تحاليل ⛳ ومتابعات.. 📻🥇 مع كريم مقني وفريق من ألمع نجوم التحليل الرياضي في تونس 🎤..كل خميس و جمعة من 15:00 الى 17:00
تنشيط كريم مقني
متفرقات

Ooredoo تونس تشارك أطفال جمعية كافل اليتيم الاستعدادات للعودة المدرسية من خلال برنامج تونس تعيش

18 22:10 2024 سبتمبر
Ooredoo
تونس،18 سبتمبر 2024

تواصل Ooredoo تونس، من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للشركات "تونس تعيش"، التزامها بدعم التعليم. وفي مبادرة جديدة، تعاونت Ooredoo تونس مع جمعية كافل اليتيم لدعم الأطفال من مختلف المناطق، بما في ذلك تونس الكبرى وباجة وجندوبة والقصرين والقيروان، من خلال توزيع مجموعات كاملة من اللوازم المدرسية على 500 طفل مع انطلاق السنة الدراسية الجديدة.

لا تقتصر هذه المبادرة على توفير اللوازم المدرسية فحسب.، بل تحمل رسالة أمل ودعم عاطفي ونفسي، ممّا يمكن كل طفل من متابعة أحلامه والتفوّق في دراسته.

وأكّد السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: "بالإضافة إلى توفير الأدوات التعليمية الأساسية، فإننا نقدم لهؤلاء الأطفال الأمل والدعم الذي يحتاجون إليه للنجاح. تلتزم Ooredoo بلعب دور فعال في تنمية مجتمعنا، متجاوزة دورها كمشغل اتصالات."

من خلال برنامج "تونس تعيش"، تواصل Ooredoo تونس العمل نحو مستقبل أكثر إشراقًا، وضمان حصول كل طفل على التعليم في أفضل الظروف.

 

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/share/r/zpdQZTg4N6kWDhBN/?mibextid=oFDknk

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أفاد رئيس قسم المياه والتجهيز الريفي بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بباجة عصام البوغانمي اليوم الخميس بأن مخزون السدود بولاية باجة سجل تراجعا بحوالي 50٪ خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع نسبة التساقطات مما أثر سلبيا على مخزون السدود بالجهة.

منذ دقيقة 21

انطلق موسم جني الهندي الأملس بمعتمدية بوعرقوب من ولاية نابل وسط توقعات بتراجع الصابة بنسبة 30 % مقارنة بالموسم الفارط، وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري ببوعرقوب سامي الهويدي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 25

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس أن إشكالية كبرى تواجه المنتخب الوطني التونسي للبادال قبل مشاركته في تصفيات كأس العالم التي ستقام بالكويت من 20 إلى 27 سبتمبر الجاري.