الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
متفرقات

TotalEnergies الأفضل في خدمة الحرفاء للسنة الثالثة على التوالي

:تحديث 27 12:47 2021 ديسمبر
61c9a5e96aea861c9a5e96aeaa.jpg
تم الاختيار على "طوطال إنرجي" تونس كالأفضل في خدمة الحرفاء في مجال " الخدمات المقدمة للسواق" وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

وتكرم تظاهرة الأفضل في خدمة الحرفاء الشركات التي تميزت بمتانة وحسن العلاقة مع حرفائها وتأتي هذه المكافاة لتتوج سنوات عدة من العمل والالتزام اليومي من قبل كل الاعوان والمتعاونين مع طوطال إنرجي للتسويق لهدف تقديم نوعية خدمات قصوى لحرفائها.

وفي هذا الإطار صرح عبد السلام غنيمي مدير عام TotalEnergies تونس: "بالفوز مرة اخرى بهذا التكريم والامتياز، تؤكد طوطال إنرجي للتسويق طموحها وعملها لان تكون علامة مميزة بالنسبة للسواق التونسيين فهي معروفة بقربها من الحرفاء والقيمة المضافة التي توفرها لكل واحد منهم".

يذكر ان الجائزة والتكريم تعتمد على دراسة تتركز على اختبارات تجرى على 165 حريف غير معروف عبر 5 قنوات اتصال وهي اللقاء المباشر والاتصال عبر الايمايل والابحار عبر الانترنات وكذلك اتصالات عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو ما يمكن من الحصول على انطباعات الحرفاء وانتظاراتهم من المؤسسة محل الاختبار.

وفي كل قناة اتصال، تم وضع معايير تقييم تتراوح بين 13 و15 معيارا منها مدى التوفر، العلاقات مع الحرفاء، نوعية الاستجابة...

وبفضل هذه الجائزة، تواصل طوطال إنرجي للتسويق تقديم الدليل على دورها وقدراتها في الجمع بين الجودة والتميز في العلاقة مع الحرفاء سواء على مستوى الخدمات المقدمة في محطات الخدمات التابعة لها او في التعامل مع الحرفاء.

***

حول TotalEnergies تونس

هي فرع من فروع مجموعة طوطال البترولية. أكثر من 300 شخص يعملون في فرع TotalEnergies تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر.

تتوزع نشاطات فرع طوطال تونس بين العمل على 8 مناطق صناعية وقرابة 160 محطة خدمات لتوزيع المحروقات و50 مركز  QUARTZCMD . ويذكر أن حجم الاستثمارات في تونس قد بلغ أكثر 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الأخيرة.

 حول Total Energies

Total Energies مؤسسة عالمية متعددة الطاقات متخصصة في انتاج وتوزيع الطاقات: نفط ومحروقات نظيفة، عاز طبيعي وغازات خضراء، طاقات بديلة وكهرباء. ويعمل الـ 105000 متعاون ضمن المؤسسة من أجل طاقات ممكنة، نظيفة موثوق بها وقريبة من اكثر عدد ممكن من البشرية. وبتواجدها في اكثر من 130 دولة، تضع Total Energies نفسها في خدمة التنمية المستدامة بجميع اشكالها عبر مشاريعها وعملياتها للمساهمة في حسن عيش البشرية.

حول قسم التسويق والخدمات ب TotalEnergies: 

 يعمل قسم التسويق والخدمات في TotalEnergies على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة الى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها.

تبلغ الطاقة التشغيلية لطوطال أكثر من 31،000 موظفا موزعين في 107 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 16،000 محطة خدمة في العالم.

طوطال إنرجي هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في طوطال اليوم على تطوير انتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

حول مجموعة TotalEnergies

TotalEnergies هي عنصر مهم ومؤثر في المجال الطاقي على مستوى العالم حيث تنتج وتوزع الوقود والغاز الطبيعي والكهرباء. أكثر من 105 الاف متعاون ملتزمون من أجل طاقة أفضل وأكثر جودة وبنظافة أكبر وبجعلها أقرب للمستعمل. حاضرة في اكثر من130 دولة، تضع طوطال إنرجي التنمية الشاملة ضمن اوكد أولوياتها وفي كل أنشطتها وعملياتها ومشاريعها وذلك بغاية المساهمة في رفاهية الشعوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

منذ ساعات 7

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ ساعات 7

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.