الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

TotalEnergies الأفضل في خدمة الحرفاء للسنة الثالثة على التوالي

:تحديث 27 12:47 2021 ديسمبر
61c9a5e96aea861c9a5e96aeaa.jpg
تم الاختيار على "طوطال إنرجي" تونس كالأفضل في خدمة الحرفاء في مجال " الخدمات المقدمة للسواق" وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

وتكرم تظاهرة الأفضل في خدمة الحرفاء الشركات التي تميزت بمتانة وحسن العلاقة مع حرفائها وتأتي هذه المكافاة لتتوج سنوات عدة من العمل والالتزام اليومي من قبل كل الاعوان والمتعاونين مع طوطال إنرجي للتسويق لهدف تقديم نوعية خدمات قصوى لحرفائها.

وفي هذا الإطار صرح عبد السلام غنيمي مدير عام TotalEnergies تونس: "بالفوز مرة اخرى بهذا التكريم والامتياز، تؤكد طوطال إنرجي للتسويق طموحها وعملها لان تكون علامة مميزة بالنسبة للسواق التونسيين فهي معروفة بقربها من الحرفاء والقيمة المضافة التي توفرها لكل واحد منهم".

يذكر ان الجائزة والتكريم تعتمد على دراسة تتركز على اختبارات تجرى على 165 حريف غير معروف عبر 5 قنوات اتصال وهي اللقاء المباشر والاتصال عبر الايمايل والابحار عبر الانترنات وكذلك اتصالات عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو ما يمكن من الحصول على انطباعات الحرفاء وانتظاراتهم من المؤسسة محل الاختبار.

وفي كل قناة اتصال، تم وضع معايير تقييم تتراوح بين 13 و15 معيارا منها مدى التوفر، العلاقات مع الحرفاء، نوعية الاستجابة...

وبفضل هذه الجائزة، تواصل طوطال إنرجي للتسويق تقديم الدليل على دورها وقدراتها في الجمع بين الجودة والتميز في العلاقة مع الحرفاء سواء على مستوى الخدمات المقدمة في محطات الخدمات التابعة لها او في التعامل مع الحرفاء.

***

حول TotalEnergies تونس

هي فرع من فروع مجموعة طوطال البترولية. أكثر من 300 شخص يعملون في فرع TotalEnergies تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر.

تتوزع نشاطات فرع طوطال تونس بين العمل على 8 مناطق صناعية وقرابة 160 محطة خدمات لتوزيع المحروقات و50 مركز  QUARTZCMD . ويذكر أن حجم الاستثمارات في تونس قد بلغ أكثر 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الأخيرة.

 حول Total Energies

Total Energies مؤسسة عالمية متعددة الطاقات متخصصة في انتاج وتوزيع الطاقات: نفط ومحروقات نظيفة، عاز طبيعي وغازات خضراء، طاقات بديلة وكهرباء. ويعمل الـ 105000 متعاون ضمن المؤسسة من أجل طاقات ممكنة، نظيفة موثوق بها وقريبة من اكثر عدد ممكن من البشرية. وبتواجدها في اكثر من 130 دولة، تضع Total Energies نفسها في خدمة التنمية المستدامة بجميع اشكالها عبر مشاريعها وعملياتها للمساهمة في حسن عيش البشرية.

حول قسم التسويق والخدمات ب TotalEnergies: 

 يعمل قسم التسويق والخدمات في TotalEnergies على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة الى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها.

تبلغ الطاقة التشغيلية لطوطال أكثر من 31،000 موظفا موزعين في 107 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 16،000 محطة خدمة في العالم.

طوطال إنرجي هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في طوطال اليوم على تطوير انتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

حول مجموعة TotalEnergies

TotalEnergies هي عنصر مهم ومؤثر في المجال الطاقي على مستوى العالم حيث تنتج وتوزع الوقود والغاز الطبيعي والكهرباء. أكثر من 105 الاف متعاون ملتزمون من أجل طاقة أفضل وأكثر جودة وبنظافة أكبر وبجعلها أقرب للمستعمل. حاضرة في اكثر من130 دولة، تضع طوطال إنرجي التنمية الشاملة ضمن اوكد أولوياتها وفي كل أنشطتها وعملياتها ومشاريعها وذلك بغاية المساهمة في رفاهية الشعوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العودني خلال هيئة إدارية جهوية اليوم الخميس إمكانية إقرار الإضراب العام الجهوي على خلفية تواصل أزمة النفايات بصفاقس لمدة تجاوزت 8 أشهر وذلك بعد بالتنسيق مع اتحاد الأعراف واتحاد الفلاحين و بعض الجمعيات المهتمة بالشأن البيئي.

منذ دقائق 3

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن روسيا سوف تطرد أي صحفي أمريكي أو أي من وسائل الإعلام الأمريكية حال حجب إحاطة وزارة الخارجية الروسية على موقع "يوتيوب" وفق ما صرحت به خلال المائدة المستديرة التي شاركت فيها زاخاروفا، اليوم الخميس 26 ماي، وحملت عنوان " دور الإعلام في المواجهة الكبيرة مع الغرب: مستقبل منصات الإنترنت في الواقع الجديد".

منذ دقائق 4

أفاد خبير مختص في معالجة وتثمين النفايات والأستاذ الجامعي جلال بوزيد بأن كلفة إعتماد  حل المحرقة الإيكولوجية لحرق النفايات بصفاقس ستكون مرتفعة جدا مشيرا إلى أنه من الممكن الضغط على الكلفة بالتثمين الحراري الكهربائي وفق قوله.

{}