الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

اتهامات متبادلة بين الديوان الوطني للتطهير ورئيس بلدية رواد

03 14:42 2021 سبتمبر
أعلن رئيس بلدية رواد عدنان بو عصيدة خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج كوسموس على الديوان أف أم أنه تم تقديم قضية ضد الديوان الوطني للتطهير واصفا إياه بأنه أكثر كارثة في البلاد

وأبرز بوعصيدة  أن الوضع البيئي برواد اصبح محل تشكيات المواطنين بالعديد من الاحياء على غرار رواد الشاطئ والنخيلات وحي شاكر  ووادي سليمان وغيرها موضحا أنه ليس هناك استراتيجية واضحة لديوان التطهير في معالجة مياه الصرف الصحي حيث أنها تسكب مباشرة في بحر رواد وفي قنوات تصريف مياه الأمطار مما أدى إلى انبعاث الروائح الكريهة على حد تعبيره.

وبين بوعصيدة أنه تم المطالبة في السنوات الأخيرة التدخل العاجل لتحسين خدمات الديوان الوطني للتطهير بالمنطقة البلدية والاسراع  في تطوير شبكة الصرف الصحي محملا المسؤولية للحكومات المتعاقبة والنظام السياسي القديم .

واتهم رئيس بلدية رواد الديوان الوطني للتطهير لما اعتبره تقاعسا في القيام بدوره مبينا أن المواطن  غير قادر على السباحة في مياه البحر برواد.

من جانبه رد رئيس الديوان الوطني للتطهير عبد المجيد بالطيب  أنه كان يقع صرف المياه المعالجة بقناة ترابية ومنها إلى قناة الخليج  مبينا أنه تم مع البنك الدولي انجاز أحواض تجميع وتعديل مياه المعالجة وإنجاز مصرف بحري بعمق 6 كلم بكلفة 120 مليون دينار.

واعتبر بالطيب أنه في سنوات خلت كان  شاطئ رواد  ممنوعا من السباحة ولكن اليوم أصبح متاحا للسباحة وتم التخلي عن القناة الترابية التي أصبحت تمثل عائقا كبيرا نظرا لإلقاء الفضلات المنزلية فيها مما يؤدي إلى انسدادها وعدم التمكن من صرف المياه المعالجة.

 

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي