الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الناطق باسم الديوانة التونسية: المهربون يتطاولون على الدولة

14 10:28 2021 سبتمبر
أفاد الناطق باسم الإدارة العامة للديوانة التونسية العميد هيثم زناد بأن دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد تعرضت إلى الإعتداء من قبل مهربين وذلك أثناء دورية مراقبة وعلى إثر حجز شاحنة محملة بكمية من الإطارات المطاطية .

وحسب تصريح زناد لبرنامج منك نسمع على الديوان اف ام فقد تعمد المهربون رشق أعوان الدورية بالحجارة والاعتداء على أحد أفرادها وقاموا بتمزيق زيه النظامي وقد تبين بعد الفحوصات الطبية إصابته على مستوى اليد مؤكدا أنه تم إعلام النيابة العمومية بالحادثة و تحرير محضر في الغرض مع فتح بحث .

وقال زناد إن المهربين تطاولوا على أجهزة الدولة ويحاولون السيطرة على الطريق وفي ذلك تحدي للدولة  مؤكدا أن المسؤولين على أجهزة الدولة لن يقفوا مكتوفي الايدي أمام هذه التجاوزات .

 

 

 

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي