الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

كاتب عام جامعة مربي الدواجن: جلسة اليوم مع وزير التجارة كانت ايجابية

09 16:50 2021 سبتمبر
قال كاتب عام الجامعة الوطنية لمربي الدواجن رضوان الغرافي إن الجلسة التي عقدت اليوم الخميس بوزارة التجارة حول قطاع الدواجن كانت ايجابية مشيرا الى أن الدعوة الى التخفيض بنسبة 50 بالمائة في انتاج الدواجن تأتي على خلفية تغييب اتحاد الفلاحين وعدم استشارته في عملية تحديد الاسعار .

وأضاف المصدر ذاته في تصريح لبرنامج هنا تونس على الديوان اف ام اليوم الخميس أنه سيتم تنظيم جلسات أخرى لتقديم المقترحات لايجاد حلول كي لا يتكبد الفلاح الخسائر لوحده وتتقاسم هذه الخسائر كل الاطراف مؤكدا أن وزير التجارة مستعد لسماع جميع الاطراف حسب قوله.

وللاشارة فقد دعا الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الفلاحين الى التخفيض بنسبة 50 بالمائة في انتاج الدواجن والتوجه نحو بيع الدجاج الحي وتاتي هذه الدعوة، وفق بيان صادر عن الاتحاد، على خلفية تمادي الشركات الكبرى الناشطة في مجال الدواجن في ارباك المنظومة من خلال ضغط المذابح لشراء الدجاج الحي من الفلاحين اقل من سعر التكلفة.

 

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي