الأكثر مشاهدة

08 15:03 2020 جويلية

أكد المندوب الجهوي للتربية صفاقس 2 شكري بوعزيز لديوان أف أم تسجيل محاولة غش خلال اليوم الأول من مناظرة البكالوريا بأحد معاهد ساقية الزيت

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

3 آلاف تلميذ ينخرطون في مبادرة ''مدرسة تونس الذكية'' للتعليم عن بعد

18 12:31 2020 جوان
تم إطلاق مبادرة تحت عنوان مدرسة تونس الذكية لفائدة التلاميذ من مختلف أنحاء البلاد للانخراط في التعليم عن بعد وذلك توقيا من تفشي فيروس كورونا.

وانخرط في هذه المبادرة مجموعة من المتدخلين التربويين والمربين وذلك لتأمين حصص  تدريس عن بعد للتلاميذ خلال فترة الحجر الصحي للحفاظ على حقهم في التعليم واستكمال برامجهم التعليمية.


 من جهته قال صاحب مبادرة مدرسة تونس الذكية المهندس سلمان البريكي في تصريح للديوان اف ام إن مدرسة تونس الذكية هي عبارة عن منصة مجانية مفتوحة لكل تلاميذ التعليم الابتدائي بكافة ولايات الجمهورية حيث يكون كل تلميذ مشارك في هذه التجربة في تواصل مع معلمين من المدارس الخاصة والعمومية عن بعد وذلك لاستكمال البرنامج المدرسي موضحا أن أكثر من 3000 تلميذ انخرطوا في هذه التجربة.

وأضاف البريكي أن فكرة مدرسة تونس الذكية جاءت بسبب الوضع الوبائي والصحي بالبلاد مشيرا إلى أنه تم تكوين بعض المعلمين والاساتذة قبل انطلاق هذه المبادرة.

صورة توضيحية 


 

آخر الفيديوهات

منذ 4 ساعات

تنطلق فعاليات معرض صفاقس الدولي لسنة 2020 في دورته الرابعة و الخمسين استثنائيا من 15 الى 29 جويلية الجاري بعد أن كانت مبرمجة لشهر جوان الفارط نظرا للوضع الوبائي لفيروس كورونا الذي مرت به تونس.

08 08:14 2020 جويلية

عقدت لجنة التهيئة والتراخيص العمرانية ببلدية صفاقس أمس الثلاثاء 07 جويلية 2020 جلسة لمناقشة مشروع تهيئة شط القراقنة

04 18:10 2020 جويلية

نظمت بلدية الشيحية اليوم السبت لقاء حول العمل البلدي زمن الكورونا من أجل عرض تجربة البلدية في إدارة أزمة الوباء إلى جانب أبرز الآليات التقنية والإدارية للحد من تداعيات الجائحة على المستوى المحلي

{}