الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

3 آلاف تلميذ ينخرطون في مبادرة ''مدرسة تونس الذكية'' للتعليم عن بعد

18 11:31 2020 جوان
تم إطلاق مبادرة تحت عنوان مدرسة تونس الذكية لفائدة التلاميذ من مختلف أنحاء البلاد للانخراط في التعليم عن بعد وذلك توقيا من تفشي فيروس كورونا.

وانخرط في هذه المبادرة مجموعة من المتدخلين التربويين والمربين وذلك لتأمين حصص  تدريس عن بعد للتلاميذ خلال فترة الحجر الصحي للحفاظ على حقهم في التعليم واستكمال برامجهم التعليمية.


 من جهته قال صاحب مبادرة مدرسة تونس الذكية المهندس سلمان البريكي في تصريح للديوان اف ام إن مدرسة تونس الذكية هي عبارة عن منصة مجانية مفتوحة لكل تلاميذ التعليم الابتدائي بكافة ولايات الجمهورية حيث يكون كل تلميذ مشارك في هذه التجربة في تواصل مع معلمين من المدارس الخاصة والعمومية عن بعد وذلك لاستكمال البرنامج المدرسي موضحا أن أكثر من 3000 تلميذ انخرطوا في هذه التجربة.

وأضاف البريكي أن فكرة مدرسة تونس الذكية جاءت بسبب الوضع الوبائي والصحي بالبلاد مشيرا إلى أنه تم تكوين بعض المعلمين والاساتذة قبل انطلاق هذه المبادرة.

صورة توضيحية 


 

آخر الفيديوهات

منذ ساعة 19

قال الخبير في الإقتصاد ووزير المالية الأسبق حسين الديماسي إن صندوق النقد الدولي لن يدعم تونس خلال السنوات القليلة القادمة مرجعا أسباب ذلك الى أن الصندوق لم تعد له ثقة في الدولة التونسية فيما يتعلق بارجاع قروضها إضافة الى التخفيض في الترقيم السيادي لتونس.

02 17:55 2021 ديسمبر

كشف المعلق التونسي بقنوات بي ان سبورتس الرياضية عصام الشوالي خلال حضوره في برنامج 'هنا الدوحة' على ديوان اف ام عن فريقه المفضل في أوروبا

29 16:39 2021 نوفمبر

أكد النائب بالبرلمان المعلقة اختصاصاته أسامة الخليفي أن قلب تونس ندم على مساندته حكومة "الرئيس 2" التي ترأسها المشيشي وأنها الحكومة الوحيدة التي دعمها حزبهم لمدة 6 أشهر حتى أصبح الوضع كما هو عليه حاليا، وفق توصيفه

{}