الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

المجلس الأعلى للقضاء

مقالات

04 21:56 2021 أوت

دعا المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين اليوم الأربعاء المجلس الأعلى للقضاء إلى تحمل مسؤوليته الدستورية في مجالات اختصاصه وذلك بعد وضع قاض تحت الاقامة الجبرية استنادا الى الأمر المتعلق بتنظيم حالة الطوارئ ، وفق ما أوردته في بيان لها.

26 22:59 2021 جويلية

أصدر المجلس الأعلى للقضاء اليوم الإثنين مذكرة تنظيم العمل القضائي خلال فترة حضر الجولان ومنع التنقل بين المدن

14 13:00 2021 جويلية

دعت منظمة "أنا يقظ" ، اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021، كافة الأطراف إلى "الانخراط في مشروع حقيقي لإنقاذ مرفق العدالة ودعم استقلالية القضاء وارجاع ثقة المواطن فيه" .

13 13:53 2021 جويلية

أعلن عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي ، المحامي عبد الناصر العويني اليوم الثلاثاء أن الهيئة ستنظم في الأيام القادمة وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الأعلى للقضاء لتنبيه الرأي العام الى واقع مصادرة استقلالية القضاء و مصادرة الحقيقة القضائية فيما يتعلق بتتبع بشير العكرمي و حمايته من قبل حركة النهضة.

29 11:18 2021 جوان

قرّر المجلس الأعلى للقضاء اليوم الثلاثاء تأجيل جميع جلسات القضايا المدنية و العقارية و الجزائية أمام محاكم الأصل و الجلسات المكتبية بما في ذلك الجلسات الصلحية و التوجهات على العين و توجهات اللجان المسحية و جلسات القضاء الاداري و المالي المعنية خلال الفترة المتبقية من السنة القضائية بقرار اداري من المسؤولين عن المحاكم و ذلك بداية من 1 جويلية ، على خلفية الوضع الوبائي في البلاد و تحسبا لمزيد انتشار المرض بالمرفق القضائي.

21 16:18 2021 جوان

دعا المجلس الأعلى للقضاء في مذكرة أصدرها اليوم الاثنين حول التوقي من فيروس كورونا بالولايات المعنية بالحجر الشامل ووجهها الى رؤساء المحاكم إلى الاكتفاء بتأمين حصص الاستمرار بالنسبة الى النيابة العمومية وقضاة التحقيق في كافة المحاكم الموجودة في الولايات و المعتمديات التي وقع اقرار الحجر الشامل فيها.

فيديوهات

صور

{}